اغلاق
اغلاق

الطيبي في المظاهرة ضد تجميد مشروع "كاريڤ": ندعم مطالبكم وتوجهنا لوزير التعليم لتفعيل البرنامج

WAZCAM, تم النشر 2020/08/05 17:25

شارك النائب د.أحمد الطيبي، رئيس كتلة القائمة المشتركة، اليوم الاربعاء في مظاهرة احتجاجية امام مبنى الكنيست، نظمها المرشدون والمرشدات في برنامج "كاريڤ" الذي تديره شركة المراكز الجماهيرية، وتأتي هذه المظاهرة على أثر عدم تجديد العقد للمرشدين العاملين في هذا البرنامج.

يشار الى ان برنامج "كاريڤ" يضم الاف المرشدين ومنهم المئات من المجتمع العربي ومئات الاف الطلاب اللذين يشاركون في هذا البرنامج، حيث يتم خلال البرنامج تمرير دروس اثرائية، تربوية، تعليمية في مجالات متعددة، كما ويهتم البرنامج بتقليص الفوارق بين المجتمعات ويشجع على المساواة المجتمعية،ويعمل منذ ٣٠ عام في المدارس ورياض الاطفال.
وبسبب اختلافات بين وزارة المالية ووزارة التربية والتعليم لم يتم تجديد عقد العاملين في هذا البرنامج وسيتم فصل كل العاملين.
وقال النائب احمد الطيبي في المظاهرة: كان من المهم جدا التواجد معكم لكي نوضح للجميع أننا نقف الى جانبكم في هذا النضال الصادق ،وقد توجهَ لي الكثير من العاملين في هذا البرنامج عربا ويهودا .
ونحن على أطلاع على البرنامج، خاصة وانه يسعى لتقليص الفوارق، كما واننا
نثني على عملكم الرائع.

ونوه النائب الطيبي انه قد توجه رسمياً لوزير التربية والتعليم غالانت وطالبه بتجديد الاتفاقية فورا.

وانهى الطيبي نحن نتحدث عن برنامج هام جدا ولا يجوز التفريط به خاصه انه يساهم على تعزيز قيم مجتمعية وسنعمل كل ما بوسعنا وسنستمر بالضغط على وزارة التربية والتعليم ونطرح الموضوع في لجنة المالية.
الخلافات حول ميزانية الدولة وبنودها يجب ان لا تضر هذا البرنامج والعاملين فيه.
وبرامج اخرى اجتماعية وثقافية اخرى

heightقد يهمك ايضا