اغلاق
اغلاق

استطلاع "ماكو": تقنيّو المكيّفات اختاروا مكيّف إلكترا

WAZCAM, تم النشر 2020/07/29 15:52

 

استطلاع "ماكو": تقنيّو المكيّفات اختاروا مكيّف إلكترا

 

أجرت شركة "ماكو" الإخباريّة استطلاعًا للرأي بين عشرات تقنيي المكيّفات الناجحين والرائدين في البلاد، فحصت من خلاله أسئلة عديدة حول اختيارات هؤلاء التقنيّين وتقييمهم للشركات المختلفة المصنّعة والمسوّقة للمكيّفات، وذلك بحسب عدّة معايير وبناءً على تجربتهم المثبتة.

من بين الأسئلة المثيرة التي تضمّنها الاستطلاع كان هناك سؤال مباشر للتقنيّين: أي مكيّف اخترتم أن تركّبوا في بيوتكم الخاصة (من فئة ميني مركزي)؟ وتبيّن أنّ 54٪ من التقنيّين ركّبوا في بيوتهم مكيّف إلكترا، وذلك بنسبة أكبر بكثير من الشركات الأخرى. السبب في ذلك، كما ظهر في الاستطلاع، هو أنّ مكيّفات إلكترا تدمج بالشكل الأفضل بين الأمانة والسعر والخدمة، وهذا ما جعلها الاختيار المفضّل عند التقنيّين.

ويتبيّن من الاستطلاع أنّ تفضيل التقنيّين لمكيّفات إلكترا من نوع الميني مركزي للبيوت يأتي كذلك بفضل كونها مكيّفات قويّة ولأنّ وحدتها الداخليّة ملائمة للربط مع القنوات ولتكييف كلّ مساحات البيت، ولأنّها مكيّفات مصنّعة خصيصًا لتلائم المناخ في البلاد.

يُذكر أنّ شركة إلكترا افتتحت مؤخرًا مركزًا لوجستيًا جديدًا في مجدال هعيمق، ليقدّم الخدمات المهنيّة الأفضل والأقرب للتقنيين والمهنيّين في مجال التكييف بمنطقة الشمال.



 

 

heightقد يهمك ايضا