اغلاق
اغلاق

نتنياهو: الحكومة لن تفرض اغلاقا شاملا على المصالح التجارية والمواطنين

WAZCAM, تم النشر 2020/07/23 21:30

عقد مساء اليوم مؤتمرا صحفيا لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الصحة يولي ادلشطاين، وخلال المؤتمر حث رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو المواطنين مجددا على التقيّد بالتعليمات الصحية، وفي مقدمتها ارتداء الكمامات وذلك نظرا لتفشي فيروس الكورونا في البلاد. وقال رئيس الوزراء ان الحكومة لن تفرض اغلاقا شاملا على المصالح التجارية والمواطنين، وذلك لتفادي تدهور الأوضاع الاقتصادية. وشدد نتنياهو على أن العودة إلى الإغلاق ستتم "إذا لزم الأمر" - واضاف "لأن ما يهمنا هو إنقاذ الأرواح وهذا هو الاعتبار الأسمى والأهم".

 

رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ينفي سعيه لإجراء انتخابات تشريعية جديدة "انه أمر سخيف، نحن في خضم أزمة"

 

نفى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الخميس، سعيه لإجراء انتخابات تشريعية جديدة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد. واعتبر "انه أمر سخيف، نحن في خضم أزمة". وردا على السؤال بشأن حل الكنيست والذهاب الى اجراء انتخابات تشريعية جديدة في حال فشلت الحكومة الائتلافية في المصادقة على الميزانية. 

وقال نتنياهو "أنا لا أسعى لإجراء انتخابات. إنه لأمر سخيف، نحن في خضم أزمة. نحن بحاجة إلى المصادقة على الميزانية، يمكن تمرير الميزانية في غضون دقيقة". وأضاف "إن سبب عدم قيامنا بالمصادقة على الميزانية هو أن شركائي ليسوا على استعداد لتحويل الميزانية ويقولون إنه ليس لدينا وقت".

 

 

heightقد يهمك ايضا