اغلاق
اغلاق

اليوم وغدا في كنيونات عوفر: تخفيض بقيمة 25 شيكل

WAZCAM, تم النشر 2020/07/20 14:34

اليوم وغدا في كنيونات عوفر: تخفيض بقيمة 25 شيكل

 

 

 

بالتزامن مع الاغلاق الذي سيبدأ الثلاثاء صباحا في المطاعم والمقاهي في كنيونات عوفر، أطلقت الشبكة حملة لدعم المطاعم والتي من خلالها يمنح الزبائن تخفيض بقيمة 25 شيكل على الشروة او الطلب في المقاهي والمطاعم من اليوم الاحد حتى غدا الاثنين.

هذا وتشترط الحملة تنزيل تطبيق كنيونات عوفر "MY OFER"  والحصول على الامتياز من خلال التطبيق والاستمتاع به، مع التأكيد انه لا ازدواجية في الحملة وان كل تنزيل للتطبيق يمنح قسيمة واحدة فقط.

يذكر ان المطاعم والمقاهي سيعملون منذ الثلاثاء وفق الارساليات وtake away حتى الحصول على تعليمات اخرى من الحكومة.

الحان اسبنيولي، مديرة التسويق والاعلام للمجتمع العربي لكانيونات عوفر قالت " ندعو الزبائن الى تنزيل التطبيق والاستمتاع من الحتلنات الدائمة لنادي أعضاء كنيونات عوفر من حملات وتنزيلات تسعى الى منح الزبون دلالا خاصا".

وتابعت اسبنيولي" في هذه الأيام وفي ظل الظروف التي تمر بها البلاد وقرارات الاغلاق قررنا خوض تجربة مختلفة من حملة أخرى خاصة وهي منح بقيمة 25 شيكل عند تنزيل التطبيق واستخدامه في الشروات او المطاعم في الكنيونات".

وأضافت اسبنيولي" ندعو الزبائن الى القدوم واستغلال الحملة ضمن الالتزام بالتعليمات المقررة منها، ارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد، ونتمنى الصحة والسلامة للجميع".

 

heightقد يهمك ايضا