اغلاق
اغلاق

الحركة الإسلامية سخنين والفرقان يكرّمان 140 مشاركًا في مسابقة حفظ القرآن الكريم

WAZCAM, تم النشر 2020/07/05 19:24

توزيع جوائز على المتسابقين بقيمة حوالي 24 ألف شيكل


نظمت مدرسة ابن عباس لتعليم وتحفيظ القرآن، والحركة الإسلامية سخنين، بالتعاون مع مؤسسة الفرقان لتعليم القرآن الكريم، أمس السبت، في قاعة المركز الثقافي في سخنين، حفلا لتوزيع جوائز بقيمة 24 ألف شيكل على حوالي 140 متسابقًا ومتسابقة من المدينة شاركوا في مسابقة حفظ القرآن الكريم السنوية والتي أجريت في شهر رمضان الأخير، وأتموا حفظ عدة أجزاء من كتاب الله.

تولى عرافة الحفل مدرّس مدرسة ابن عباس الشيخ محمود أبو صالح، وافتتح الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحيكم تلاها طالب المدرسة علي شاهين.

ورحّب الشيخ علاء بدارنة في كلمته باسم الحركة الإسلامية سخنين بالمتسابقين والأهالي والضيوف الكرام، وبإدارة الفرقان القطرية، وتحدث عن أهمية أن يتعلم أبناؤنا ويتسابقوا في حفظ كتاب الله تعالى في هذا الزمن الذي طغت في المادية على حياة الكثير من الناس.

وتحدث الشيخ الدكتور محمد طلال بدران، مدير مؤسسة الفرقان في الجليل، فأثنى على جهود مدرسة ابن عباس لتعليم وتحفيظ القرآن، وعلى مديرها الأستاذ جمال شاهين وجميع طاقم المعلمات والمعلمين. وأكد على أهمية تذويت قيم القرآن الكريم وأخلاقه السامية من أجل القضاء على آفة العنف التي تستشري في مجتمعنا.

وخلال الحفل قامت إدارة مدرسة ابن عباس والحركة الإسلامية سخنين بتكريم إدارة الفرقان القطرية ممثلة برئيسها الشيخ صالح محمد الصالح شيني، ومديرها في الجليل الشيخ د. محمد طلال بدران، على ما قدمته المؤسسة من دعم وتعزيز وتمكين لطاقم المرشدين والمرشدات في مدرسة ابن عباس، وعلى الاستكمالات المهنية التي نظمتها للطاقم.

كما تم تكريم طاقم المرشدات والمرشدين في مدرسة ابن عباس على جهودهم الطيبة في تعليم القرآن الكريم والآداب الإسلامية لأبنائنا.

وتخلل الحفل فقرة إنشادية قدمها المنشد محمود أبو اللوز.

heightقد يهمك ايضا