اغلاق
اغلاق

6 مزايا توفّرها لك كاميرا جالكسي S20!

WAZCAM, تم النشر 2020/06/30 10:03

6 مزايا توفّرها لك كاميرا جالكسي S20!

 

في الآونة الأخيرة نلاحظ أن Galaxy S20 يحظى بالكثير من الاهتمام بفضل تجربة الكاميرا المبتكرة التي يوفّرها، ومن أهمها القدرة على تقريب الصورة ولقطة واحدة، وأيضا بفضل مستشعراته عالية الدقّة، تصوير فيديو بدقّة 8K وقدرات إضافية رائدة.

بالاضافة لقدرات الكاميرا المبتكرة هذه، ولتضمن توثيق ذكرياتك تمامًا كما هي على أرض الواقع، فان كاميرا Galaxy S20 تتميز أيضا بمجموعة من القدرات التي طُوّرت لتساعدك على تصوير، رؤية، تعديل ومشاركة الصور والفيديوهات بسلاسة تامة، من التقاط الصور وإدارة جاليري الصور وحتى مشاركة لحظاتك مع الأصدقاء.

تابع القراءة لتعرف المزيد عن هذه المزايا وكيف تساعدك على تعزيز تجربة كاميرا Galaxy S20.

تصوير بحريّة

إمكانيّة Custom Filters تتيح لك إنشاء وتعديل صورك الشخصية من خلال استعمال الصور المخزونة، ومن ضمنها تلك التي قمت بالتقاطها بواسطة تطبيق الكاميرا. الآن، بمقدورك تعديل لقطاتك لتلائم ذوقك الشخصي ودرجة اللون المفضلة، وبالإمكانيتين: قبل وبعد التقاط الصور.

بالاضافة، يوفّر الجلاكسي S20 تجربة فيديو سلسة، حيث يمكنك التنقل من الكاميرا الأمامية إلى الخلفية خلال تصوير فيديو 4K UHD- وبذلك لن تضيّع الفرصة بتصوير لحظاتك الثمينة ومن كل زاوية ممكنة. أثناء تصوير الفيديو، إختر امكانية “camera switch” أسفل الشاشة على اليمين، لتنتقل من الكاميرا الأمامية إلى الخلفية.

رؤية بسهولة

ميزة ال Clean View تمكّن تطبيق الجاليري من تجميع حتى 100 صورة متتالية بحزمة واحدة. وهكذا يمكنك العودة بسهولة إلى كل حزمة واختيار صور المجموعة المفضلة.

توفّر لكم الجاليري قدرات بحث متطوّرة لعرض مجموعة متنوّعة أكثر من النتائج عندما تختار البحث حسب زمان او مكان معيّن. وإن كانت نتيجة البحث بانه ليس هنالك ما تعرضه فسيقوم ال S20 بشكل تلقائي باقتراح مصطلحات بحث شبيهة لتساعدك على ايجاد ما تبحث عنه، وبسهولة أكبر.

إمكانية تعديل ومشاركة سريعة

يمكنك الاستمتاع بالتشكيلة المختارة من أفضل اللقطات أو حتى تعديل البكرة لتلائم ذوقك الشخصي وذلك من خلال تعديل المدة، إضافة نص، تغيير صوت أو موسيقى الخلفيّة وغيرها.

لمساعدتك على مشاركة أصدقائك بالصور والفيديوهات بسرعة وبدقة عالية، يوفّر سامسونج للمستخدمين إمكانية ال "Quick Share"، تساعدك على معرفة من مِن المستخدمين قريب منك، حتى تستطيع اختيار ومشاركة صور وفيديوهات بدقة عالية مع أصدقائك- وفقط من خلال النقر على الأيقونة.

من خلال مميزات الكاميرا هذه، يوفّر لكم سامسونج تجربة إستخدام أسهل للكاميرا والجاليري.

heightقد يهمك ايضا