اغلاق
اغلاق

مساعدات الروضات| توقيع اتفاق بين الهستدروت والحكم المحلي لتشغيل المساعدات في المخيمات المدرسية

WAZCAM, تم النشر 2020/06/24 14:13

توقيع اتفاق بين الهستدروت والحكم المحلي لتشغيل المساعدات في المخيمات المدرسية

 

وقعت نقابة العمال العامة الهستدروت ومركز الحكم المحلي اتفاقًا لتشغيل مساعدات الروضات في المخيمات الصيفية المدرسية والتي ستنطلق منذ بداية تموز حتى 6 آب. واتفق الطرفان على تشغيل المساعدات في شهر تموز مقابل أيام الاغلاق التي تعطلت فيها الدراسة في جميع الروضات والمدارس، من منتصف آذار حتى نهاية أيار. وسيتم دفع مقابل 100 شاقل يوميًا عن كل يوم عمل. وفي الروضات التي تعمل فيها 3 مساعدات ستحصل المساعدة الرئيسية على 100 شاقل والاخريات على 75 شاقل. فيما سيتم احتساب ساعات العمل في آب باضافة 37 شاقل لسعر الساعة للسعر الذي تتلقاه المساعدة (X + ₪ 37).

ووقع على الاتفاقية رئيس الهستدروت ارنون بار ورئيس الحكم المحلي حاييم بيبس دافّيد ورئيس نقابة الموظفين والمدراء (هستدروت همعوف) المحامي  جيل بار طال، بالإضافة الى رئيسة دائرة اتفاقيات العمل والرواتب في الحكم المحلي حجيت مغين ورئيس قسم التعليم في نقابة الموظفين والمدراء روتي ليفي. وقال الموقعون ان هذه الاتفاقية ستساهم في خلق أجواء عمل هادئة للقطاعات الاقتصادية، للخروج من نتائج ازمة الكورونا، والعودة الى الانتعاش.

وقال حاييم بيبس رئيس الحكم المحلي ان السلطات المحلية ستقوم بكل ما يلزك لانجاح هذه المخيمات، وانه سيتم منح المساعدات كل مستحقاتهن، بحق وبجدارة، ومن المؤكد ان نتائج هذا الاتفاق ستعود بالفائدو على جميع الأطراف وعلى تحسين الوضع العام.

 

heightقد يهمك ايضا