اغلاق
اغلاق

ضبط شاب من شقيب السلام يقود بسرعة 196

WAZCAM, تم النشر 2020/06/22 12:59

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

الشرطة تضبط سائق (19 عام) يقود مركبته بسرعة فائقة 196 كم في الساعة بدل من 90 كم في الساعة على الطريق رقم 90 وترسله الى الاقامة الجبرية بعد الغاء رخصته.

تواصل الشرطة نشاطها للحد من القتلى على الطرقات حيث قام افراد شرطة المرور الليلة بنشاط للحد من المخالفات الخطرة على الطرقات في منطقة الجنوب.

خلال نشاط على الطريق رقم 40 اوقف افراد الشرطة مركبة للفحص وقام سائقها باشهار بطاقة الرخصة التي تبين تحقيق قصير انها تخص شقيقه. مع كشف هوية السائق الحقيقية تبين انه من سكان حورة يبلغ 30 عام وانه يقود في الوقت الذي الغت المحكمة رخصته لفترة 11 شهور. احال افراد الشرطة المشتبه الى التحقيق ومع الانتهاء اطلق سراحة للاقامة الجبرية لفترة 5 ايام تحت شروط مقيدة وستتم احالته لاحقا الى المحكمة للنظر في القضية.

في حادث اخر على الطريق رقم 90 خلال تشغيل جهاز رصد السرعة "ممليز" رصد افراد الشرطة مركبة تسير بسرعة فائقة 196 كم في الساعة بدل من سرعة 90 المسموحة وفق القانون. قاد المركبة سائق البالغ 19 عام وجلس في المركبة مسافرتان. احال افراد الشرطة السائق الى التحقيق وتم الغاء رخصته لفترة 30 يوم واطلق سراحه لاحقا للاقامة الجبرية تحت شروط مقيدة حيث ستتم احالته يوم غدا الى المحكمة للنظر في القضية.

ستواصل الشرطة نشاطها بعزم واصرار للحد من مخالفات السير بهدف ردع السائقين المخالفين وضمان امن وسلامة مستخدمي الطريق.

heightقد يهمك ايضا