اغلاق
اغلاق

وفاة الشابة سجود ياسين من شفاعمرو بعد تعرضها لحادث طرق

WAZCAM, تم النشر 2020/06/20 20:41

شفاعمرو تنعي ابنتها سجود غازي ياسين ?وقد توفيت سجود متأثرة بجراحها التي اصيبت بها جراء حادث طرق اليم وقع قبل يومين.

هي تلك الفتاة التي عُرفت بنشاطها الاجتماعي وحبها للعطاء ومساعدة المحتاجين، تفارقنا اليوم..

#وداعًا_سجود لنخلد ذكراها،ذكرى طيبة في العطاء ونشر الخير.

واسمحوا لنا ان ننشر مرة اخرى ما نشر عن هذه الشابة الشفاعمرية الشامخة:

هذه الشابة #سجود ياسين من خيرة الشباب الذي انتجه المجتمع العربي في البلاد?في العطاء ونشر المحبة،خيرة ما انتجه المجتمع الشفاعمري.

قبل ايام تعرضت لحادث طرق مروع حين كانت في طريقها لزيارة والدها في المشفى ،ومنذ ذلك الحين وحالتها الصحية حرجة للغاية،منذ ان عرفنا عن هذا الخبر ،نلاحظ ما ينشر في الشبكات الاجتماعية بحق هذه الشابة العربية الشامخة الباسقة ،المعطاء والتي لا تتردد في نشر المحبة وعمل الخير،التقيت بك يا سجود مرة واحدة في مدينتك ،ولكن تلك المرة كافية لتقول لنا من وما انت في العطاء ونشر الخير ،اللقاء كان بمحاضرة لمجموعة من الطلاب،وكم لاحظت العطاء في تلهفك في اقدامك على نقل الرسالة الصحيحة عن مجتمعنا عن مجتمعك الشفاعمري .

ومن بين المنشورات التي نشرت بحقك #سجود ما كتبه اخي وصديقي المحاسب ساهر ايوب ابن المدينة(قريبك)،والذي يشبهك بالخصال والمحبة،وكما كتب ساهر:

"سجود غازي ياسين -?التقيت بها اخر مرة في تاريخ 12.5.2020 في شهر رمضان الفضيل، حيث توجهت الى مكتبي وكل هدفها اسعاد طفل يعاني من السرطان ، خططت لمفاجاته بعيد ميلاده وادخال الفرحة لقلبه. كانت تبتسم ومتحمسة كالعادة ، وبعد ان قدمت لها ما قدمته قالت بعفوية وبراءة لي سأرسل لك صورا حتى ترى ما سنفعل بالنقود".

ضحكت وقلت لها: "بنت خالتي العزيزة، لست بحاجة لاي صور، ان ما تفعلينه عمل مقدس وقدرك الله على فعل الخير".

وتابع ساهر في الكتابة :"غادرت المكتب ،وفي المساء ارسلت لي صورا من عيد الميلاد. كان الطفل سعيدا ولكن كانت سجود هي الأسعد".

heightقد يهمك ايضا