اغلاق
اغلاق

زيارة قائد قيادة الجبهة الداخلية في رهط وعرعرة لمنع تفشي جائحة كورونا في المنطقة

WAZCAM, تم النشر 2020/06/19 15:43

بيان من نائبة المتحدث بلسان جيش الدفاع الإسرائيلي، النقيب (كابتن إيلا)

زار اليوم (الجمعة) قائد قيادة الجبهة الداخلية، الميجور جنرال أوري جوردين، مع قائد لواء الجنوب، العقيد يوسي كوهين، وضابطة العمليات في الجبهة الداخلية، العقيد ليرون دونل، بلدة عرعرة ورهط، وذلك مع رئيس بلدية رهط ورئيس مجلس عرعرة.
خلال الزيارة عرض رؤساء البلدات معطيات عن تفشي فيروس كورونا، والمساعدة اللازمة في هذه المرحلة لتقليص وتيرة العدوى في المنطقة.
قيادة الجبهة الداخلية تعمل في الوسط البدوي في الأشهر الأخيرة، وتزيد عملياتها هذه الأيام بمساعدة نحو 45 جندي احتياط، بالتشديد على زيادة الوعي والإخلاء لفنادق الحجر الصحي والاستشفاء.
وقد قال قائد قيادة الجبهة الداخلية، الميجور جنرال أوري جوردين:
"سنستمر في العمل هنا حتى ننتصر على المشكلة. بالتعاون مع شرطة إسرائيل، وصناديق المرضى، والمجالس المحلية، سنقوم بأفضل عمل ممكن لتقليص عدد الإصابات، وأنتم كسكان، عليكم مساعدتنا على ذلك. الجهود المركزية لتحسين الوضع هي في إخراج المرضى للشفاء في الفنادق الخاصة. قيادة الجبهة الداخلية ستساعد في كل ما يلزم لتستطيعوا العودة الى الحياة الروتينية".
في جيش الدفاع تقام تقديرات متواصلة للوضع في موضوع منع تفشي جائحة كورونا. وقد أجرى أمس (الخميس)، نائب رئيس هيئة الأركان العامة، الميجور جنرال أيال زمير نقاشًا في هذا الموضوع، قُدمت فيه توصيات لاستمرار العمليات اللازمة وفق سيناريوهات مختلفة. كما سيتم تعزيز فرض التعليمات الخاصة والعسكرية، ومنع العدوى على يد القادة والشرطة العسكرية.
وقد شدد نائب رئيس هيئة الأركان على مسؤولية القادة في الحفاظ على قدرات وحداتهم وسلامة جنودهم، والتشديد بشكل عام على تعليمات وزارة الصحة وجيش الدفاع.

heightقد يهمك ايضا