اغلاق
اغلاق

مثل السحر: المكيّف الجديد الذي يقلّل حتى 95٪ من كمية الجراثيم في البيت

WAZCAM, تم النشر 2020/06/18 19:38

مثل السحر: المكيّف الجديد الذي يقلّل حتى 95٪ من كمية الجراثيم في البيت

 

 

أطلقت شركة "إلكترا"، هذا الأسبوع، سلسلة مكيّفاتELECTRA MAGIC AIR  المتطوّرة، والتي تمتاز بقدرتها الفائقة على تحسين جودة الهواء، وبأنّ لها مفعولًا مثل السحر، ومن هنا جاءت تسميتها بالإنجليزيّة MAGIC،  بحيث أنّها تقوم بتنقية هواء البيت من الجراثيم والفايروسات والغبار ليكون هواءً نقيًا مثل هواء الطبيعة.

أجري اختبار لفحص قدرة المكيّف في مختبر GMP المعتمد من قبل وزارة الصحة، في مساحة 27 متر مربع، وبعد أربع ساعات من تشغيل المكيّف تبيّن أنّه قلّل كمية الجراثيم في المساحة بنسبة 95٪ بفضل مكوّناته المتطوّرة وطريقة عمله المبتكرة.

ما هو السر من وراء هذا السحر؟ بنفس المبدأ الذي تعمل فيه الطبيعة ليصبح الهواء فيها نقيًا، حيث يتجدّد الهواء في الأماكن المفتوحة، كلّ الوقت، بسبب تجدّد أيونات الهواء عن طريق الشمس والأرض، تعمل أيضًا منظومة ELECTRA MAGIC AIR  في الأماكن المغلقة بواسطة مكوّن متطوّر يسمّى "آيونايزر".

يقوم الأيونايزر، الموجود في كلّ مكيّفات سلسلة ELECTRA MAGIC، بنشر أيونات في الهواء تقوم بشحن جسيمات الأكسجين بشحنات إيجابيّة وسلبيّة، وعندما تلتقي هذا الجسيمات بجزيئات ماء في الهواء تحدث عملية أكسدة تفكّك بروتين الملوّثات وتحوّلها إلى غير ضارة. بهذا الشكل، يقوم الأيونايزر بتقليل عدد الجراثيم في الهواء بشكل هائل، وإزالة المواد الملوّثة، وتقليص كمية جزيئات الغبار والعفن في الغرفة، وتحسين الشعور عند التّنفس، وتقليل الكهرباء الساكنة والروائح الكريهة.

فيما عدا هذه التكنولوجيا المتطوّرة لتنقية الهواء، تمتاز كلّ المكيّفات في سلسلة ELECTRA MAGIC بأنّها من فئة كفاءة الطاقة A، وبقوّة عمل هادئة، وبأنّها تعمل بثمانية درجات سرعة عمل مختلفة، وذات طلاء مائيّ مذهّب لمنع التآكل والروائح الكريهة، وبأنّها تقوم بالتنظيف الذاتيّ للبطاريّة.

كذلك، مكيّفات سلسلةELECTRA MAGIC AIR  مجهّزة بمنظومة ELECTRA SMART للتحكّم والمراقبة عن بعد لكل المكيّفات في البيت، ملائمة للأجهزة التي تعمل بحسب نظام أندرويد ونظام iOS كذلك، وهي ودودة وسهلة الاستخدام وملائمة لأصحاب الإعاقة. يشمل التطبيق تحكّمًا صوتيًا بالمكيّف، وإمكانية ملاءمة ساعات التشغيل لكل غرفة في البيت عدّة مرّات باليوم.

مع مكيّفات ELECTRA MAGIC AIR  سيكون هذا الصيف لطيفًا ونظيفًا.

 

 

heightقد يهمك ايضا