اغلاق
اغلاق

اعتقال 5 شبان من شرقي بشبهة الاعتداء على شاب من بيتح تكفا بسبب خلاف عاطفي ومالي

WAZCAM, تم النشر 2020/06/10 13:37

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

شبهة: نصب 5 مشتبهون من شرقي اورشليم القدس كمينا وقاموا بالاعتداء على ضحية من بيتح تكفا على خلفية نزاع مالي وعاطفي. الشرطة ترصد المشتبهين وتلقي القبض عليهم والنيابة تقدم يوم امس تصريح مدعٍ ضدهم.

بداية هذه القضية تعود الى يوم 02.06.20 قرابة الساعة 23:00 مع تلقي بلاغ في الشرطة حول 4 مشتبهين الذين قاموا وفق الشبهات بالاعتداء على رجل وادخاله بالقوة الى مركبة في شارع مشمار هيردين في مدينة بيتاح تيكفا الى جانب سماع الضحية يصيح "شرطة شرطة". من خلال تحقيق اولي لافراد الشرطة الذين وصلوا الى المكان تبين ان الضحية كان على علاقة عاطفية مع احدى السيدات التي تسكن في العمارة المجاورة.

خلال تحقيق مكثف واستخدام وسائل تكنولوجية مختلفة تم رصد المشتبهين في مساء اليوم وهم يستقلون مركبتين حيث رصد مشتبهين في اورشليم القدس واخرين في مركبة على حاجز راموت هذا ولاحظ افراد الشرطة على المقعد الخلفي في احدى المركبات تواجد بقع دم كثيرة. هذا وقام افراد الشرطة بالتواصل مع الضحية الذي وصل الى مركز الشرطة في بيتح تيكفا وابلغ الشرطة انه اتفق مع صديقته السابقة ان يلتقوا على مدخل العمارة التي تسكنها وحينها قام عدد من المشتبهون الذين وصلوا الى المكان بالاعتداء عليه بواسطة اداة. هذا واضاف انه عندما استيقظ بعد ان فقد الوعي وجد نفسه برفقة مشتبهان اللذان قاما بالاعتداء عليه وفي الوقت الذي قام به المشتبه الثالث بقيادة المركبة, قام احد المشتبهون بتهديد الضحية عندما حمل بيده مسدس, هذا ومن خلال التحقيق تبين ان الضحية اختطف الى منطقة جبل المكبر في شرقي اورشليم القدس.

اصيب الضحية في جميع اعضاء جسدة جراء الاعتداء ونقل لتلقي العلاج الطبي في مشفى بيلينسون, هذا وتبين من التحقيق ان خلفية الحادث تعود الى نزاع عاطفي ومالي بين الضحية وصديقته السابقة واحد المشتبهين.

تحقيق مكثف وسريع ادى الى توقيف 5 مشتبهين (في العشرينيات والثلاثينيات) من سكان شرقي اورشليم القدس. هذا ومددت محكمة الصلح في بيتاح تيكفا فترة توقيفهم من حين الى اخر لتمدد يوم امس الثلاثاء فترة توقيف المشتبهين ب3 ايام حتى 11.06. حيث قامت النيابة خلال الجلسة بتقديم تصريح مدع حول نيتها لتقديم لائحة اتهام تنسب لهم تهم جرائم الخطف والاعتداء بظروف خطيرة مرفقة بطلب لتمديد توقيفهم حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقهم. هذا والقت الشرطة القبض على صديقة الضحية السابقة لكن في وقت لاحق تم اطلق سراحها بعد التحقيق معها وذلك تحت شروط تتضمنت الإقامة الجبرية لفترة 5 ايا

heightقد يهمك ايضا