اغلاق
اغلاق

اختيار د. ياسمين غنطوس من شفاعمر، طبيبة متميزة ضمن منافسة 45 الف موظف

WAZCAM, تم النشر 2020/05/31 11:13

اختيرت د. ياسمين غنطوس 34 عاما من شفاعمر، كطبيبة متميزة ضمن منافسة 45 الف موظف من القطاع العام، حيث انتخبت د. غنطوس كطبيبة متميزة في عملها في اختصاص جراحة الفم والوجه، الذي تنهيه هذه الايام، وتم ترشيحها من قبل مدير القسم د. عماد ابو النعاج.
وتخرجت د. غنطوس من كلية طب الاسنان في الجامعة العبرية مع تأهيل بحثي من معهد العلوم التطبيقية، وبين اعوام 2017-2018 شاركت في اختصاص جامعة جونس هوبكينس في الولايات المتحدة.

وعملت د. غنطوس، في البحث العلمي حول اورام الفم، الرأس والعنق، إضافة لبحث علاجي وتطبيقي ضمن عملها في القسم بالتعاون مع أفضل الجامعات في البلاد والعالم، وتبين ابحاث د. غنطوس وجود ورم خبيث في الرقبة لدى مرضى أورام تجويف الفم الخبيثة. وتم نشر العشرات من أبحاث الدكتور غينتوس في أفضل المجلات العلمية في إسرائيل والخارج ، كما شاركت في مؤتمرات طبية رائدة حول العالم.
وتعتبر د. غنطوس جزء من إقامة طاقم مختبرات بحث الأورام في الرأس والعنق في مستشفى بوريا والتي ستشكل طليعة الأبحاث الأساسية والتطبيقية التي ستجمع نتائج البحث المختبري مع الممارسة السريرية اليومية

وكتبت اللجنة التي اختارت د. غنطوس، هي طبيبة متمّيزة وتقود البحث العلمي في المجال، واداءها يدمج ما بين التفوق الاكاديمي والسريري.

 

heightقد يهمك ايضا