اغلاق
اغلاق

شركة الاخبار (القناة الثانية) ستقدم دعوى قضائية ضد نجل نتنياهو

WAZCAM, تم النشر 2020/05/27 18:19

 

اعلنت شركة الاخبار (القناة الثانية سابقًا) ومحللتها السياسية دانا فّايس عن تقديم شكوى بادعاء القذف والتشهير والمضايقة الجنسية ضد يائير نتنياهو ابن رئيس الحكومة، في اعقاب ما نشره على شبكة تويتر ضد المذيعة فّايس: "أي شخص يعرف كيف حصلت دانا فّايس على هذا الدور الكبير في القناة الثانية؟ طليقة اللسان؟ لا. ذكية؟ لا. مثير للاهتمام ...".

وكانت فّايس قد طالبت نتنياهو الابن بالاعتذار عن أقواله، ونشر اعتذار عمت كتبه على تويتر، الا انه لن يبد أي نية لفعل ذلك. وقد تضامنت معها العديد من الجهات النسوية والصحفية، بسبب تلميحات نجل نتنياهو الجنسية. وكانت فّايس قد وصفت نتنياهو الابن باوصاف غير لائقة خلال احدى البرامج الإخبارية، لكنها عادت واعتذرت اقوالها.

وسيتم رفع الدعوى في الأيام القادمة من قبل القسم القضائي في شركة الأخبار برئاسة د. يسغافّ نقديمون ود. ديكلا بيران. وتشغل فّايس منصة المعلقة السياسية لـ News 12 – القناة الثانية سابقًا، على مدار السنوات الثلاث الماضية، وتقدم برنامجًا اخباريًا نهاية الاسبوع كل يوم سبت. وتعتبر من اقدم الصحافيات في شركة الأخبار اللاتي ما زلن يعملن بها منذ بداياتها.

وهناك العديد من المشاكل والالدعاوى المرفوعة ضد نجل نتنياهو يائير، من قبل صحفيين وشخصيات أخرى، لادعائه امورًا تجريحية ضدهم، عبر صفحته على وقع التواصل الاجتماعي "تويتر". حيث لا يتوانى نتنياهو الابن بنشر كلام جارح ووقح ضد الكثير من الشخصيات الاعلامية والسياسية.

 

heightقد يهمك ايضا