اغلاق
اغلاق

تعرف على حالة الطقس أيام عيد الفطر 2020

WAZCAM, تم النشر 2020/05/19 22:20

توقعت دائرة الأرصاد الجوية ، أن تكون أجواء البلاد خلال عيد الفطر السعيد ستتأثر بكتلة هوائية معتدلة، مع أجواء تميل للبرودة ليلاً خلال ساعات الليل خاصة في الجبال .

وقالت دائرة الأرصاد الجوية، إن موجة الحر الشديدة التي تمر بها المنطقة ستنتهي ابتداءً من يوم الجمعة القادم، مشير أن درجات الحرارة ستكون مرتفعة بكل ملموس خلال الأيام المقبلة، وستعود لتنخفض يوم الجمعة بشكل ملموس، وتسود أجواء معتدلة نهاراً، ومائلة للبرودة ليلاً. 

ومن المتوقع أن تبدأ الأجواء بالتبدل اعتبارا من صباح الجمعة حيث ستنخفض الحرارة بشكل ملموس بحيث يعود الجو صيفيا عاديا نهار الجمعة وحار نسبيا.

ويوم السبت توالي الحرارة الانخفاض بشكل ملموس ويسود جو معتدل وربيعي ولطيف جداً نهارا . بينما يسود جو بارد نسبي الى بارد في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر.

ويوم الأحد أول أيام عيد الفطر من المتوقع أن تنخفض الحرارة مرة أخرى وتسود أجواء ربيعية دافئة نهارا وباردة نسبيا الى باردة ليلا.

---------

يوم الأربعاء لا يطرأ تغيير كبير على الأجواء التي تبقى حارة بشكل ملموس مع درجات حرارة تتجاوز منتصف الثلاثينيات في الجبال والى نهاية الثلاثينيات ومطلع الأربعينيات في باقي المناطق المنخفضة، في حين تسود أجواء حارة ورطبة في السواحل مع درجات حرارة عند مطلع الثلاثينيات، وفي ساعات الليل تبقى الأجواء حارة نسبياً في معظم المناطق مع انكسار متوقع في قمم الجبال ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية.

يوم الخميس لا يطرأ تغيير يذكر على الأجواء التي تبقى حارة بشكل ملموس مع درجات حرارة تتجاوز منتصف الثلاثينيات في الجبال وتصل الى نهاية الثلاثينيات ومطلع الأربعينيات في المناطق المنخفضة والى منتصف الأربعينيات في الأغوار والبحر الميت، في حين تسود أجواء حارة ورطبة في السواحل مع درجات حرارة عند نهاية العشرينيات ومطلع الثلاثينيات، وفي ساعات الليل تبقى الأجواء حارة نسبياً في معظم المناطق مع انكسار متوقع في قمم الجبال ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية.

heightقد يهمك ايضا