اغلاق
اغلاق

كفركنا: المجلس المحلي يدعو لعودة الطلاب ولجنة الآباء المحلية ترفض

WAZCAM, تم النشر 2020/05/17 23:45

بيان اللجنة المحلية لأولياء أمور الطلاب-كفركنا

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

 

في أعقاب قرارات وزارة التربية والتعليم للعودة التدريجية في المدارس الأبتدائية خلال الأسبوع المنصرم، وعلى ضوء نتائج الأستبيان الذي نشر على صفحة اللجنة المحلية وكانت النسبة %89 من الأهالي المعارضين لعودة الطلاب لمقاعد الدراسة. 

 فأن هذه النسبة تؤكد وتظهر بشكل واضح وصريح تخوف الأهالي وعدم قناعتهم بقرارات الوزارة خلال الفترة الآنيه.

لذا قررت اللجنة المحلية  بعد التشاور والتصويت بأغلبية أعضائها بعدم إرسال الطلاب هذا الأسبوع الى المدارس حتى انتهاء فترة عطلة عيد الفطر السعيد (20\5\30)، بأستثناء طلاب الصفوف الحادية عشر والثانية عشر  لأهمية هذه المرحلة من امتحانات واقية وامتحانات بجروت.

هذا وقد طالبت اللجنة  المحلية منذ أكثر من اسبوع لعقد جلسة طارئة مع إدارة المجلس المحلي وحتى الآن لم نلقى التجاوب الكافي.

ستكون اللجنة المحلية ايضاً على أشد إستعداد وتأهب لمواكبة اخر التطورات لتقييم الوضع،لأخذ قرارات سليمة، صحية ومناسبة.

آملين من الله العلي القدير الصحة والسلامة لجميع اهالينا وابناءنا، متمنين النجاح والتوفيق لفلذات اكبادنا المقبلين على امتحانات العلامات الواقية وامتحانات البجروت.

دمتم بكل الصحة 

كل عام وأنتم بألف خير أعاده الله عليكم جميعا باليمن والبركات.

 

بأحترام

اللجنة المحلية لأولياء الأمور المحلية

 

اعلان هام 

نعلن في المجلس المحلي في كفركنا وبالتنسيق مع مديري المدارس والمؤسسات التربوية والدكتور عمر حجوج مفتش المدارس من قبل وزارة التربية والتعليم اننا انهينا كل الاستعدادات والتجهيزات في جميع المدارس والمؤسسات التعليمية في البلدة لاستقبال وعودة جميع الطلاب من مختلف المراحل التعليمية لمقاعد الدراسة (من صف الرابع حتى الصف العاشر ) وذلك ابتداءا من يوم الإثنين 18/05/2020 

وقد عملنا وبالتنسيق مع مديري المدارس والمؤسسات من أجل تجهيز جميع المتطلبات لاستقبال الطلاب وفق توجيهات وزارتي الصحة والتربية والتعليم. 

ونطالب جميع اهالي  الطلاب بارسال أبنائهم للمدارس وبالالتزام بتعليمات وزارتي الصحة والتربية والتعليم بكل ما يتعلق بالوقاية من جائحة الكورونا . 

ملاحظة: طلاب رياض الاطفال وصفوف اول ثاني ثالث وصفوف الحادي عشر والثاني عشر عادوا لمقاعد الدراسة الاسبوع الماضي وتعلموا بمجموعات صغيره وابتداءا من يوم الاثنين القادم سيتعلمون بمجموعات كاملة.

رمضان كريم وكل عام والجميع بالف خير وسلامة.

باحترام

الدكتور يوسف عواودة 

رئيس المجلس المحلي

فهد دهامشة 

مدير دائرة التربية والتعليم

heightقد يهمك ايضا