اغلاق
اغلاق

هل ينجح توم كروز بتصوير فيلمه الجديد في الـفضاء الخارجي؟!

WAZCAM, تم النشر 2020/05/17 17:15

يعتزم الممثل الأميركي توم كروز تصوير فيلم في الفضاء الخارجي على متن محطة الفضاء الدولية، بالتعاون مع وكالة الفضاء الأميركية (ناسا). وأكد مدير ناسا جيم برايدنستاين هذه الأنباء عبر حسابه على تويتر قائلا، إن ناسا متحمسة للعمل مع توم كروز في فيلم على متن محطة الفضاء، مشددا على أن هذه الخطوة ستلهم جيلا جديدا من المهندسين والعلماء بالعمل على السفر إلى الفضاء.


توم كروز الذي يبحث دائما عن خرق القواعد وتجاوز كل الحدود في أفلامه، يأخذ هوليوود إلى تجاوز حدود المعقول، ويقول المحللون ان ناسا ستتعاون مع إيلون مسك، مؤسس شركة "سبايس إكس"؛ لتصوير الفيلم في محطة الفضاء الدولية.



ويتطلب تصوير وانتاج فيلم من هذا النوع تحديات كبيرة، بسبب انعدام الجاذبية، فليس من السهل اعداد طاقم تصوير يقوم بهذه المهمة في الفضاء الخارجي. هذه التساؤلات تزيد من التشوق لمعرفة كيفية انتاج فيلم من هذا النوع، والتعقب وراء اخبار وكواليس توم كروز في الفضاء، الذي يبحث دائمًا في أفلامه على ان يكون السبّاق دائمًا، ولا يرضى ابدًا باستبداله اثناء تصوير اللقطات والمشاهد الخطرة، بل يصّر دومًا على تنفيذها بنفسه.

ويقول الخبراء أن على كروز ان يقضي شهورا طويلة في التدريب على التصوير في الفضاء، لكن ماذا عن بقية طاقم العمل؟ خصوصًا وأن سفينة الفضاء تتسع لـ 6 اشخاص فقط. كروز قاد السينما الى العديد من التحديات في أفلامه، كطيّار، وسائق سيارات سباق، وقفزات بهلوانية خطرة أدت الى اصابته في العديد من الأفلام، وكسر ساقه. وها هو الان يستعد الى خوض مغامرة جديدة في الفضاء الخارجي، ستفتح افاقًا واسعة للتحدي وريادة الفضاء، علّه سيكون متاحًا في المستقبل القريب.

heightقد يهمك ايضا