اغلاق
اغلاق

إتحاد لجان اولياء امور الطلاب في مدينة الناصره: لن نرسل ابنائنا الى المجهول

WAZCAM, تم النشر 2020/05/11 14:43

طرح إتحاد لجان اولياء امور الطلاب في مدينة الناصره يوم السبت الموافق 09/05/2020 لنقاش عودة الطلاب الى مقاعد الدراسة في ضل وباء فيروس كورونا حسب قرارات و تعليمات وزارة الصحه و وزارة التربيه والتعليم .
وحسب القرارت وزارة الصحه يجب تعقيم المدارس مع انه غير مجدي في حال وجود أي مصاب لاسمح الله لانه وحتى الآن لم يتم التوصل الى لقاح ضد هذا الوباء مثل ما حصل في بعض المدارس الوسط اليهودي في موديعين(מודיעין) اكتشاف اصابة احد افراد الطاقم التعليمي وتم اغلاق المدرسه واخرى في روش بينه (ראש פינה) عن اصابته ثلاثه اشخاص من الطاقم التعليمي واخرى في رياض أطفال كرميئل (כרמיאל) بعد اسبوع من التعليم مع العلم حتى هذه الحظه لا نعرف هل تم العدوه ام ماذا.
لقد القي القسم الاكبر على عاتق الاهل في هذا الوضع الاقتصادي الصعب وتنصل جميع الوزارات من هذا العبئ من سفريات وكمامات وكفوف ومعقم وقمة المسخره النموذج الصحي لكل طالب هو الأهم .
مع كل هذا الغموض والمقامره في حياة الطلاب وهم ليس فئران تجارب وتم اتخاذ قرار عدم ارسال ابنائنا على المدارس ونطالب جميع المسؤولية الجروج من المكاتب وإجراء جوله تفقديه لجميع مدارس الناصره كل من وزارة التربيه والتعليم و وزارة الصحه والاتحاد المحلي لمدينه الناصره وبلدية الناصره وتجهيز جميع المدارس حسب قرارات وزارة الصحه .
هذا ويطالب الاتحاد بإكمال جميع نواقص الحواسيب كل طالب تحت مشروع حاسوب لكل طالب وتكملت التعليم عن بعد وضخ ميزانيات للمدرسه حسب القانون حتى يتم التعامل مع لوضع الحالي في ضل هذا الوباء. 
إتحاد المحلي لمدينة. الناصره

heightقد يهمك ايضا