اغلاق
اغلاق

تسجيل 3،700 مخالفة خلال اليومين الاخرين في شوارع البلاد

WAZCAM, تم النشر 2020/05/10 11:00

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

 في اطار نشاط الشرطة لتطبيق قوانين السير شهدت نهاية الاسبوع ارتفاع في نسبة تطبيق القانون لتصل الى 3،700 مخالفة منها المخالفات الخطرة والقيادة المتهورة التي تشكل خطر على حياة الساقين  

تواصل الشرطة أنشطة تطبيق القانون بهدف الحد من حوادث الطرق المروعة، والمخالفات الخطرة منها القيادة المتهورة التي تهدد حياة جميع مستخدمي الطرق ايضاً بهدف ردع السائقين خارقي القانون، وبهدف الحد من حوادث الطرق والإصابات الخطيرة.

خلال نشاط لأفراد قسم المرور في الشرطة خلال نهاية الأسبوع تم تحرير 3700 مخالفة مرورية :

  ? استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة يشكل خطر ملموس على حياتكم، في اطار النشاط المركز للحد من مخالفات السهو تم تسحرير 650 مخالفة حول استخام الهاتف النقال اثناء القيادة.

?تم تسجيل حوالي 200 مخالفة مرورية لسائقي الشاحنات إثر عيوب تقنية في المركبة التي قد تؤثر على امن مستخدمي الطريق هذا الى جانب المخالفات الأخرى.

?تم إلغاء استخدام 86 رخصة قيادة للسائقين الذين ارتكبوا مخالفات سير خطيرة لفترة 30 يوم.

? تم الغاء استخدام  35 مركبة  لمدة 30 يوم للسائقين الذين ارتكبوا مخالفات سير خطيرة ونقلهم الى مصف سيارات تابع للشرطة.

?تم ضبط اكثر من 1000 سائق الذين قادوا سياراتهم بسرعة فائقة التي لا تلائم ظروف الطريق مما يشكل خطرا ويزيد من احتمال وقوع حادث وزيادة الاصابات, وتحرير مخالفات ودعاوى للمحاكمة.

?كجزء من استعمال وسائل تكنولوجية متطورة، تم تسجيل 450 مخالفة حول استخدام كاميرات الستيلز والكاميرات التكتيكية التي تم نشرها في العشرات من الطرقات في كافة ارجاء الدولة.

heightقد يهمك ايضا