اغلاق
اغلاق

KFC تطلق لائحة طعام خاص للإرساليات بمناسبة شهر رمضان الكريم لكل منطقة الناصرة

WAZCAM, تم النشر 2020/04/26 15:01

 

 

KFC  تطلق لائحة طعام خاص للإرساليات بمناسبة شهر رمضان الكريم لكل منطقة الناصرة

 

شبكة المطاعم العالمية KFC تتمنى لجمهور زبائنها رمضان كريم وتعلن أنها بمناسبة الشهر المبارك ستعزز من نظام الإرساليات وتطلق لائحة طعام للإرساليات تشمل 3 وجبات عائلية خاصة بالشهر الكريم.

KFC تقدم وجبة "كريم رمضان باكيت" وجبة عائلية تشمل: 

قطع دجاج مقرمش كلاسيكي على العظم  / حار ، 9 ستريبس كلاسيكية / حار ، 12 أجنحة حارة ، 4 شيبس كبير ، 4 خبز صغير ومشروب خفيف 1.5 لتر كوكاكولا أو كوكاكولا زيرو ، وبمناسبة الشهر الكريم يمكن طلب المشروب المحبب لرمضان - بريجات تمر هندي. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الشبكة وجبة كولونيل باكيت بلوس ، الذي يتضمن 15 قطعة من الدجاج الكلاسيكي المقرمش على العظم/ حار  ، 3 شيبس عادي ، 4 هلاميات بيس ومشروب خفيف من 1.5 لتر من الكولا أو الكولا زيرو أو تمر هندي بريجات / العنب ووجبة من الستريبس التي تشمل: 15 ستريبس كلاسيكية / حار  ، 2 شيبس كبير ، 4 هلاميات بيس وزجاجة مشروب خفيف من 1.5 لتر من الكولا أو الكولا زيرو أو تمر هندي بريجات / عنب.

 

بالطبع ، سيتم تقديم الوجبات الخاصة بالإضافة إلى الوجبات المفضلة ، كولونيل باكيت ، باكيت زوجي ، أولستار باكيت ، وجبة دجاج على العظم ، ستريبس، والمزيد ...

 

يمكن إجراء طلبيات الإرساليات عن طريق الاتصال بالرقم 073-789-3100 أو عبر موقع الانترنت للشبكة www.kfc.co.il

 

أيضًا نظرًا لخصوصية شهر رمضان  وإمكانية إجراء إرساليات فقط ، توصي KFC زبائنها بالطلب المسبق وإجراء حجز لوجبة الإفطار في وقت مبكر ابتداء من الساعة 14:00 حتى تصل الوجبات في الوقت المناسب لتناول وجبة الإفطار دون أي تأخير.

KFC تتمنى للجميع رمضان كريم وإلى اللقاء قريبا فى الفروع.

 

heightقد يهمك ايضا