اغلاق
اغلاق

اتهام شاب من عيلوط باطلاق النار على والده لرفضه ترك المنزل

WAZCAM, تم النشر 2020/04/21 17:07

بيان من الشرطة:

قبل حوالي أسبوعين (3/4) بعد الظهر ، تم تلقي بلاغ للشرطة الإسرائيلية رقم 100 حول إطلاق نار في قرية عيلوط. بمجرد تلقي البلاغ، تم استدعاء قوات الشرطة إلى مكان الحادث ، وبدأت في جمع الشهادات من الحاضرين ، وتحديد مكان الحادث ، وجمع النتائج وبدء التحقيق. من التحقيق الأولي ، اتضح أن شابا أطلق النار في الهواء تبعه إطلاق نار على والده وعمه وأبناء عمومته.

من التحقيق الشامل ، تبين أنه قبل حادثة إطلاق النار ، نشأ المتهم ووالده نزاعًا ، وطالب الأب ابنه بترك المنزل. ترك الشاب المنزل لفترة ، لكنه عاد ليقيم هناك. قبل يومين من إطلاق النار ، هدد المتهم عمه وجده أنه إذا لم يغادر والده المكان فسوف يقتله.

بعد يومين من تهديد الشاب ، ذهب الأب وعمه وأبناء عمومته ، الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و 11 سنة ، إلى منطقة العائلة الزراعية. فجأة ، وصل الشاب إلى مكان الحادث بسيارته وطلب منه العم المغادرة ، وتجاهل الشاب المتهم طلب عمه ، واستمر في القيادة وصعد إلى تلة من الأرض. خرج الشاب من السيارة وهو يحمل مسدسا وبدأ في إطلاق النار في الهواء ، ثم أطلق النار على والده وعمه وأبناء عمومته وغادر المكان.

وصلت الشرطة إلى المكان ، تم القبض على الشاب (20 عاما) في مكان الحادث واقتيد إلى مركز الشرطة لاستجوابه.

ووفقاً للتطورات في التحقيق ، تم تمديد توقيف المدعى عليه من وقت لآخر من قبل محكمة الصلح في الناصرة حتى يتم تقديم لائحة الاتهام ضده.

 

heightقد يهمك ايضا