اغلاق
اغلاق

الشاب فادي خطيب من يافة الناصرة: لم اصب بفيروس كورونا ولم انقل العدوى للاخرين

WAZCAM, تم النشر 2020/04/16 17:39

توجه المعالج الوظيفي الشاب فادي خطيب من سكان يافة الناصرة، الى وازكام نافيا التسجيلات الصوتية المتناقلة عن اصابته بفيروس كورونا ونقل العدوى لاخرين. وقال الشاب في حديثه:" انا انفي التسجيلات الصوتية المنتشرة في يافة الناصرة والتي تتحدث عن اصابتي بالكورونا ونقل العدوى الى اخرين، وانا الحمد لله قمت بإجراء فحص وتبين انه لا يوجد اي شيء وغير مصاب بالفيروس، واخي لا كيف اصيب ونحن توجهنا الى كل الاشخاص الذين تواجدوا قربه وجميع النتائج جاءت سلبية، وانا اتوجه الى كل من يتحدث بأمور كاذبة وغير متأكدين منه، فهو يضرنا جيمعا وجميع العائلة تمر بظروف صعبة ومؤلمة. وانا اتمنى ان يتوقف الناس عن نقل الشائعات الكاذبة فكل شخص يجب ان يشعر بالمريض والرجاء التحلي بالانسانية واوكد مرة اخرى انني غير مصاب ولم انقل العدوى لاحد، والرجاء على الجميع البقاء في المنازل والمحافظة على النظافة ويجب ان نتخطى هذه الازمة معا".

وعمم السيد فادي مرجية الناطق بلسان مجلس يافة الناصرة المحلي بيان للاعلام جاء به كالتالي : 

 "اهلنا الكرام ،

بعد اجراء الاتصالات مع الجهات الخاصة وبعد التأكد نود اعلامكم بأن الخبر المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بوجود مُصابين جدد في يافة الناصرة (حي الجبل) خبر عار عن الصحة . 

اليوم تم إعلامنا من قبل وزارة الصحة بوجود مُصاب آخر في يافة الناصرة وكل من كان باتصال معه قد دخل الحجر الصحي او سوف تعلمه وزارة الصحة بوجوب الدخول للحجر الصحي .

الرجاء من الجميع عدم بث الاشاعات واتباع تعليمات وزارة الصحة والمجلس المحلي .

يشار الذكر ان جميع المصابين بحالة جيدة ويتماثلون للشفاء

نتمنى الشفاء السريع للجميع ."

 

الى هنا نص البيان

heightقد يهمك ايضا