اغلاق
اغلاق

بدعم من بنك هبوعليم: جمعية امانينا توزع 1500 طرد للعائلات المستورة

WAZCAM, تم النشر 2020/04/07 20:10

 

بدعم من بنك هبوعليم: جمعية امانينا توزع 1500 طرد للعائلات المستورة

 

 

 

يقوم متطوعو جمعية أمانينا  بتجهيز وتوزيع 1500 طرد غذائي على العائلات المستورة في ظل الظروف الصعبة والعصيبة التي تمر بها البلاد بسبب انتشار وباء كورونا.

 

كجزء من الدعم الذي يقدمه البنك للمجتمع العربي، وفي ظل التعاون المستمر مع جمعية أمانينا قدم البنك التبرع الذي يهدف للتكافل المجتمعي المستمر ايضا خلال شهر الصيام الفضيل.

 

السيدة سمر بشارة مديرة قسم التبرعات للمجتمع في بنك هبوعليم، قالت: "ضمن رؤيا البنك بالمساهمة والعمل والدعم المجتمعي طوال السنة، ضاعف البنك من دعمه في هذه الفترة تحديدا في ظل الظروف الاقتصادية السيئة التي يعاني منها الالاف في البلاد. نعمل في قسم التبرعات للمجتمع على دعم العشرات من المشاريع الهامة والتي تمنح بصيصا من الأمل لتخطي المحنة بسلام ".

 

وتابعت بشارة:" نشدّ على أيدي جميع الجمعيات والأطر العاملة على التخفيف من حدّة الأزمة وتخطيها، ونعتز بدعمنا لهذه الجمعيات. هذا واجبنا كجزء لا يتجزأ من المجتمع وأزماته".

 

وتابعت " كما وقام  بنك هبوعليم تبرع ب500 ألف ₪لمنظمة نجمة داوود الحمراء بإطار حملة جمع تبرعات لأصدقاء نجمة داوود الحمراء الذي خصص لجمع أموال من أجل تزويد 3000 مضمد ومسعف بأنحاء البلاد بمعدات تتضمن أجهزة طبية وأدوية منقذة للحياة من أجل آلاف المواطنين المتواجدين بحجر صحي نتيجة لفيروس الكورونا.

 

كذلك قدم أيضًا تبرع لأربعة عشر مستشفى بقيمة 700ألف ₪، بينها تبرعا بمبلغ قيمته 50 الف شيكل للمستشفى الإنجليزي في الناصرة.

 

المحامي احمد مهنا مدير عام جمعية أمانينا، قال : نقوم في هذا الأيام بتحضير وتوزيع طرود غذائية ومواد تعقيم في العديد من البلدات العربية، نعمل على مدار ساعة من أجل توفير كل مستلزمات الغذاء والمؤونة للمحتاجين. مع الأزمات الماليه الحادة التي يشعر بها كل بيت في هذا المجتمع ومع البطالة وعدم توفر فرص للعمل الحاجة تزداد يومًا بعد يوم والدعم الذي قدّمه بتك هبوعاليم يساهم بشكل كبير بالتخفيف عن عبئ العائلات.

 

جمعية أمانينا طاقما ومتطوعين يثمنون عاليا الدعم الكريم والمتواصل لبنك هبوعليم في أوقات الرخاء والأزمات.

 

heightقد يهمك ايضا