اغلاق
اغلاق

خلال اسبوع - أكثر من 7,600 مخالفة سير منها 1,300 مخالفة استخدام هاتف

WAZCAM, تم النشر 2020/03/12 10:30

جاء في بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي :" يواصل قسم المرور العمل باستمرار للحد من مخالفات السير التي تهدد الحياة والتي تسبب حوادث الطرق، وذلك بهدف تقليل عدد الإصابات وزيادة الردع من خلال استخدام وسائل تطبيق ابداعية ووسائل علنية وسرية حيث قام افراد الشرطة في الاسبوع الاخير بنشاط مركز على الشوارع التي حدثت بها حوادث طرق واصابات.

في اطار النشاط تم تحرير 7،600 مخالفة فيما يلي المخالفات الرئيسية التي تم تطبيق القانون بشأنها خلال نهاية الأسبوع، ومنها التي تهدد الحياة والقيادة المتهورة :

? تم الغاء 43 رخصة قيادة لمدة 30يوم لسائقين الذين ارتكبوا مخالفات خطرة.

?تم الغاء استخدام 54 مركبة لمدة 30 يوم للسائقين الذين ارتكبوا مخالفات سير خطيرة فتم نقل المركباا الى مصف سيارات تابع للشرطة.

?تم تسجيل حوالي 700 مخالفة مرورية لسائقي الشاحنات إثر عيوب تقنية في المركبة التي قد تؤثر على امن مستخدمي الطريق هذا الى جانب المخالفات الأخرى.

?كجزء من استعمال وسائل تكنولوجية متطورة، منها استخدام كاميرات الستيلز والكاميرات التكتيكية التي تم نشرها في العشرات من الطرقات في كافة ارجاء الدولة تم تسجيل 1،700مخالفة مثل القيادة المتهورة واخطرة .

?تم تسجيل أكثر من 150 مخالفة لراكبي الدراجات ذات العجلتين.

?تم ضبط 19 سائقًا ثملا، حيث تلقوا مخالفات ودعاوى للمحاكمة هذا وتم تحييد استعمال سياراتهم لمدة 30 يومًا، وإلغاء رخصة قيادتهم لفترة مماثلة.

?السرعة الفائقة والتي لا تتلاءم مع ظروف الطريق تشكل خطرا ملموسا على حياة مستخدمي الطريق وتزيد من خطورة الاصابة - خلال النشاط تم ضبط اكثر من 1400 سائق قادوا سياراتهم بسرعة فائقة

 

 

heightقد يهمك ايضا