اغلاق
اغلاق

ضبط اسلحة في شفاعمرو وعبلين والرامة

WAZCAM, تم النشر 2020/03/11 20:36

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

في اطار نشاط الشرطة المركز والمبادر به بهدف للحد من ظاهرة الاسلحة غير القانونية ضبط افراد الشرطة سلاح رشاش من نوع كارلو وبندقية من طراز M4 ووسائل قتالية وكميات كبيرة من الذخيرة لانواع اسلحة مختلفة ومخدرات بانواع مختلفة بقيمة نقدية بمبلغ مالي وقدره 100 الف شيكل.

?اليوم 11/3/2020 في ساعات الظهر في اطار نشاط مركز ومبادر به لافراد شرطة اسرائيل في قريه اعبلين تم ضبط سلاح من طراز M4 ومواد مشتبهة كمخدرات خطرة من نوع الحشيش للاستهلاك غير الذاتي بقيمة مالية بقدر 100,000 شيكل قرب منزل في منطقة مفتوحة.
تم توقيف مشتبه يبلغ من العمر 60 عام من قرية اعبلين واحيل الى التحقيق

? اليوم في نشاط اخر لافراد الشرطة بما فيهم من افراد حرس الحدود للحد من ظاهرة الاسلحة غير القانونية واستعمالها في مدينة شفاعمرو تم ضبط اسلحة غير قانونية مخبأة في منزل منها ذخيرة لانواع مختلفة من الاسلحة وامشاط ذخيرة لاسلحة من نوع M-16 وجلوك واجزاء اسلحة ومعدات لتنظيف السلاح وسترات قتالية وقناع للوجه.

من المكان احيل 3 مشتبهين 19 23 و 36 عام من مدينة شفاعمرو. تم توقيف المشتبه البالغ من العمر 19 عام وسيحال غدا 12/3/2020 الى المحكمة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.
? يوم امس 10/3 في ساعات متقدمة من الليل في نشاط مبادر به لافراد الشرطة للحد من ظاهرة الاسلحة غير القانونية في قرية الرامة تم ضبط سلاح من نوع كارل جوستاب وقنابل يدوية في منطقة مفتوحة. تم توقيف مشتبه يبلغ من العمر 52 عاما واحيل الى التحقيق في مركز الشرطة.
ستواصل شرطة اسرائيل عملها الحازم والصارم للحد من ظواهر العنف والجرم الخطير وحيازة واستخدام الاسلحة غير القانونية بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين الابرياء.

heightقد يهمك ايضا