اغلاق
اغلاق

اعتقال شاب من جسر الزرقاء بحوزته كميات كبيرة من المخدرات

WAZCAM, تم النشر 2020/03/11 18:19

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:

مع الانتهاء من تحقيق مركز في شبهات لارتكاب جرائم التجارة بالمخدرات الخطرة واجراءات تحقيقات سريه القت الشرطة قبل قليل القبض على احد سكان جسر الزرقاء لعد ان ضبطت بحوزته 12 كغم مواد مشتبهة كمخدرات خطرة من نوع الهيروين.

في اطار تحقيق سري الذي أجرته الوحدة المركزية للتحقيق لواء الساحل والتي تضمنت اجراء انشطة استطلاع ومراقبة مشتبه من سكان جسر الزرقاء 30 عامًا ، نجح محققو الوحدة المركزية للتحقيق القبض على المشتبه أثناء سفره على الطريق السريع رقم 6 وضبط كمية كبيرة من مواد المشتبهة كمخدرات خطرة من نوع الهيروين.

كما ذكر، قام المحققون التابعون للوحدة المركزية بتعقب المشتبه أثناء عودته من منطقة الجنوب بعد أن اشترى وفق الشبهات المخدرات هناك بهدف نشرها والتجارة بها في منطقة الشمال، لكن أثناء عودته شمالا على الطريق السريع رقم 6 في المقطع بين نيتساني عوز وباقة الغربية قام افراد الشرطة باقامة حاجز والقوا القبض على المشتبه بشكل آمن ، وذلك كي لا يعرضوا مستخدمي الطريق للخطر ولمنع هروب المشتبه, بعد ان ضبطوا خلال تفتيش اجروه داخل المركبة مواد يشتبه بأنها مخدرات خطرة من نوع هيروين بوزن اجمالي وصل الى 12 كغم.

تم توقيف المشتبه واحيل الى التحقيق في الوحدة المرزكية لواء الساحل في حيفا وستتم احالته غدا الى محكمة الصلح في المدينة للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة توقيفه على ذمة التحقيق.

heightقد يهمك ايضا