اغلاق
اغلاق

اعتقال نصراوي بشبهة حيازة المخدرات والقيادة بتهور والاصطدام بسيارتي إسعاف وشرطة

WAZCAM, تم النشر 2020/03/09 13:59

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: في اطار نشاط ميداني لاحظ افراد الشرطة في شوارع الناصرة شابًا يقود سيارة ولا يمنح حق المرور للمركبات الأخرى التي كان عليها التوقف فجأة لتجنب التعرض للاصطدام.

 

بدأ افراد الشرطة بمراقبة سيارة المشتبه، ومن ثم مطاردته بينما قاموا بتفعيل صفارات الإنذار ودعوته للتوقف لكن المشتبه زاد من سرعته وحاول الهرب بينما كان يقود سيارته في اتجاه معاكس لحركة المرور ، مما تسبب في انحراف المركبات إلى حافة الطريق لتفادي الإصطدام هذا وشكل المشتبه بقيادته خطرا على احد عابري المشاة مما الزمه بالفرار إلى الرصيف لإنقاذ حياته.

 

في نهاية المطاردة دخل المشتبه به في طريق "ممنوعة للدخول" طريق ضيق فاصطدم بسيارة إسعاف التي سافرت بالاتجاه المعاكس. سيارات دورية للشرطة منعت طريقه للخلف فاصطدم بسيارة دورية شرطة اثناء سفره الى الخلف ثم خرج من المركبة وبدأ بالفرار على الاقدام حتى تم القاء القبض عليه على يد افراد الشرطة على مسافة عدة أمتار من السيارة.

 

تم إلقاء القبض على المشتبه وتم الكشف انه قاد سيارته دون ترخيص هذا وتم ضبط مواد مشتبهة كمخدرات خطرة من نوع الحشيش داخل السيارة بوزن إجمالي حوالي 400 غرام.

 

بعد إلقاء القبض عليه ، تم تمديده من وقت لآخر وفقًا لطلب الشرطة * وفي ختام تحقيق سريع ، قدمت النيابة العامة لواء الشمال ضده لائحة اتهام مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية لائحة اتهام توجه له التهم التالية:

 

تعريض حياة الجمهور للخطر في مسار نقل - التي تجر بجانبها عقوبة السجن لمدة اقصاها 20 سنة.

القيادة بإهمال - مخالفة التي تجر القانون بجنبها عقوبة بالسجن لمدة اقصاها عامين.

حيازة مخدر خطير للاستهلاك غير الذاتي- بهدف النشر - جريمة التي تجر بجانبها عقوبة السجن لمدة اقصاها 20 سنة

 

*هذا وتم تقديم طلب للمحكمة بطلب مصادرة سيارة المشتبه به*.

 

*الشرطة تناشد الجمهور والشباب على وجه الخصوص : امتثلوا للقانون ولتعليمات افراد الشرطة، واعلموا ان أي محاولة للهروب من الشرطة ستجعل الأمور أسوأ.*

 

*سيواصل افراد الشرطة عملهم لتوفير الامان للجمهور ومنع احداث العنف.*

heightقد يهمك ايضا