اغلاق
اغلاق

وجبات السوشي الشهية تتحول إلى رائجة والإقبال عليها يزداد

WAZCAM, تم النشر 2020/02/28 17:11

وجبات السوشي الشهية تتحول إلى رائجة والإقبال عليها يزداد

 

*مطعم فريش دي ماركت الجديد في كفار سابا يعرض قائمة 

Sushi Night مع امتياز 1+1 أيام الخميس بعد الساعة 18:00 

 

 

بعد أن تحولت وجبات السوشي الشهية إلى رائجة وفي ظل ازدياد الاقبال عليها، يقدم مطعم فريش دي ماركت الجديد في كفار سابا قائمة طعام Sushi Night - أمسيات سوشي أيام الخميس ابتداء من الساعة، مع امتياز 1+1 على قائمة السوشي.

 

قبل نحو 15 عاماً، كانت أسماء وجبات السوشي مثل RAINBOW، “رول- سلمون”، “دراجون بول” و” توفو ماكي” - غريبة عنا وبدت وكأنها أسماء تمارين جودو يابانية، وباتت مألوفة جداً في أيامنا هذه. كما كانت سابقاً وجبات السوشي من الوجبات النادرة وباهظة الثمن، أما اليوم وبفضل اتساع انتشار المطبخ الياباني عامة والسوشي خاصة في بلادنا، تحول تناول السوشي إلى عادة ترفيهية رائجة لقضاء وقت الفراغ، وفي ضوء ذلك أطلق مطعم “فريش دي ماركت” الجديد في كفارسابا، قائمة وجبات سوشي Sushi night، حيث يعرض أيام الخميس، ابتداء من الساعة 18:00، امتيازاً: 1+1 على قائمة السوشي.

 

 يذكر أن مطعم “فريش دي ماركت” الجديد في كفار سابا هو جزء من شبكة جديدة أقيمت في الأشهر الأخيرة من بيت فريش كتشين، ويقدم وجبات من 4 مطابخ مختلفة في مساحة واحدة كبيرة بأجواء السوق الممتعة، مع اختيار ومشاركة الوجبات من المطبخ الايطالي، حوض البحر الأبيض المتوسط من الطابون، المطبخ الآسيوي وبار تحلايات وكوكتيلات.

 

heightقد يهمك ايضا