اغلاق
اغلاق

"العناد" الذي يساوي 32 مليون شيكل ،وموعد رومانسي مع الزوج بجيل 70

WAZCAM, تم النشر 2020/02/26 12:39

 في يوم الاثنين ، وصل إلى بيت مفعال هبايس الفائزون في سحب اللوتو (الذي أجري في 1/2/20  وبالفعل خرج نداء للجمهور لاستلام الجائزة ...) ، والذين فازوا بالجائزة الأولى بقيمة 32 مليون شيكل.

الفائزين ، في السبعينات من العمر ،  يعيشون في بلدة في شمال البلاد ، احتفلوا مؤخراً بيوبيل زواجهم. الفائزين ، الذين حرصوا لسنوات عديدة على ملء نموذج لوتو ، عملوا لسنوات عديدة في وظائف بدنية ولم تكن حياتهم سهلة.     

الأرقام في النموذج هي أرقام ثابتة للمرأة. "هذه أرقام لها أهمية خاصة بالنسبة لي ، والتي رافقتني طوال السنين ، في مجموعة متنوعة من المحطات في حياتي".

طوال السنوات القليلة الماضية ، قال الفائزون إنهم يشعرون بأن يومًا ما سيأتي وسيحصلون على جائزة كبيرة باللوتو.

تقول المرأة: "في مساء السحب ، استضفنا الحفيد ، وعندما بدأت الاستعدادات لتجهيز العشاء ، تذكرت أنني لم أرسل استمارتي المعتادة. كان المساء يهبط بالفعل ، كان الطقس ممطرًا ، لكنني لم أتنازل وأرسلت زوجي إلى كشك البايس".

 

أثناء السحب ، شاهدت الفائزة البث التلفزيوني وأدركت على الفور أنها أرقامها الثابتة في النموذج. وتقول: "زوجي ، الذي كان قد ذهب بالفعل إلى الفراش قبل ساعة واحدة ، حصل على قبلة مني واستيقظ على الفور دون أن يدرك من أين انفجرت الرومانسية له. الجملة الأولى التي أخبرته بها كانت:" هذه المرة ، لقد سحبت شيئًا كبيرًا! " في البداية لم يفهم حقًا ما كنت أتحدث عنه. كان بالفعل نائما وربما كان لديه أحلام أخرى. حتى قبل أن يستجيب للبشرى ، قلت له بحزم: "لا تجرؤ على قول كلمة لأحد!" عندها فقط استوعب الأمر ، وهو أنني أعني الفوز بالجائزة الأولى باللوتو ".

عندما سئل عن السبب ، من وصولهم بعد أكثر من أسبوعين لبيت مفعال هبايس ، أجاب الزوج: "لم أكن مضغوطا ، من ناحيتي ممكن الحضور بعدشهرين أيضًا. المال هو" في مكان آمن ". بينما لم توافقني زوجتي على ذلك وأصرت أن نصل بسرعة لبيت مفعال هبايس".

من بيت مفعال هبايس خرج الزوجان مباشرة لموعد رومانسي ، والذي  تميز بمطعم فاخر وعلاج للتدليك في الفندق. "في المرحلة الأولى ، نعتزم الاستمتاع بالفوز. بالطبع سنساعدأولادنا مالياً ، لكن أولاً وقبل كل شيء سندلل أنفسنا. نعتقد أننا نستحق ذلك".

خضع سحب اللوتو مؤخرا لعدة تغييرات حيث أصبح الحد الأقصى للجائزة الأولى باللوتو هو 40 مليون شيكل (بدلاً من 28 مليون شيكل ) وفي الدابل لوتو - يمكن أن تصل قيمة الجائزة إلى 80 مليون شيكل – كما زادت الجائزة الثانية بنسبة 50 ٪ إلى 750.000 شيكل  (بدلاً من 500000 شيكل ) وفي كل مرة لن يتم استلام الجائزة الثانية، سيتم زيادة الجائزة بمبلغ 750،000 شيكل إضافية .، كما ستبدأ الجائزة الأولى في اللوتو من 5 ملايين شيكل (بدلاً من 4 ملايين شيكل ) ولغاية 10 ملايين شيكل في الدابل لوتو  بدلاً من 8 ملايين شيكل.   تقول دافنا نعيم شاؤول  "تعني زيادة الجوائز زيادة نسبة الإرجاعات إلى الجمهور وانضمام مليونيرات جدد كل عام ، دون أي تغيير في فرص  الفوز. وآمل أن ألتقي المزيد من الفائزين السعداء"

 

heightقد يهمك ايضا