اغلاق
اغلاق

اتهام شاب بضلوعه في شجار في حورة والتسبب بمقتل ساهر أبو القيعان

WAZCAM, تم النشر 2020/02/21 11:07

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي: مع إلإنتهاء من مهمة جمع البينات والأدلة على يد افراد الوحدة المركزية للتحقيق في ملف قضية مقتل شاب جراء إطلاق نار خلال شجار في بلدة حورة خلال شهر كانون ثاني من هذا العام، شجار الذي أسفر عن عدة اصابات اخرى.

بفضل تحقيق مهني وجذري اجرته الوحدة المركزية للتحقيق في مديرية النقب تم القاء القبض على مشتبه مركزي في القضية حيث تم تمديد فترة توقيفه من حين لآخر، وبالمقابل استمرت إجراءات التحقيق التي تقوم بها وحدة التحقيق.

بداية ااتحقيق في ملابسات القضية تعود الى يوم 11.1.20 حوالي الساعة 15:00 حول شجار تخلل إطلاق نار في حي رقم 10 في قرية حورة.




فور تلقي البلاغ سارعت قوات معززة من الشرطة الى مكان الحادث وشرعوا بجمع الادلة والبينات منها علامات اطلاق نار على مركبات التي وجد عليها علامات ضرر نتيجة اصطدام.
هذا وتبين انه قام مواطنين من سكان القرية بنقل مصابين لتلقي العلاج الطبي حيث تم لاحقا للأسف الشديد الإقرار عن وفاة احدهم.

مع التقدم في التحقيق تم الكشف عن هوية مشتبهين اخرين من سكان حورا في العشرينيات من العمر حيث تم القاء القبض عليهم بشبهة تورطهم في الجريمة ومن ثم اطلاق سراحهم من المحكمة بشروط تقيدية حيث ستستمر الإجراءات القانونية بحقهم.

بالمقابل أجرت الشرطة خطوات استباقية واستخباراتية حول المشتبه الرئيسي في إطلاق النار وهو من سكان بلدة الحورة في العشرينيات، حيث تم رصدة والقاء القبض عليه في 27.01.

heightقد يهمك ايضا