اغلاق
اغلاق

سأكون درع الحماية للمجتمع العربي - آفي شاكيد يدعوكم للانضمام لحزب العمل برئاسته

Wazcam, تم النشر 2024/05/18 14:36

المرشح آفي شاكيد المرشح لرئاسة حزب العمل يدعوكم للإنضمام والتسجيل لعضوية الحزب من إجل التأثير عبر الحزب على مستقبل هذه البلاد عبر الضغط على الرابط ادناه والإنضمام لحزب العمل برئاسة "آفي شاكيد".

للانضمام لحملة المرشح آفي شاكيد لرئاسة حزب العمل>>>>>>>>>>>

ومن المتوقع أن يتنافس شاكيد، وهو رجل أعمال وناشط حزبي مخضرم، على منصب رئاسى الحزب هذا الشهر ضد منافسه يائير جولان.

أعلن رجل الأعمال آفي شاكيد، أنه سيرشح نفسه لرئاسة حزب العمل. وسيتنافس شاكيد على هذا المنصب ضد عضو الكنيست السابق يائير جولان، الذي أعلن في فبراير أنه ينوي الترشح لرئاسة الحزب بعد تقاعد ميراف ميخائيلي. وستجرى الانتخابات التمهيدية في 28 مايو عبر الإنترنت، وكان آخر موعد للإعلان عن الترشح لمنصب رئيس الحزب في 5 مايو.

وذكر شاكيد أنه قرر الترشح "بسبب وجود خطر واضح وفوري على مستقبل الحزب، وذلك في أعقاب خطط معروفة ومنتظمة للتحالف مع حزب ميرتس وحركات أخرى لا علاقة لها بقيم حزب العمل.

 

وقالت شاكيد إن الحزب يحتاج إلى العودة إلى حمضه النووي كحزب صهيوني واجتماعي أسس الدولة والجيش الإسرائيلي. وشرح بالتفصيل خطته السياسية المكونة من سبع مراحل 'لإنهاء الصراع وتعزيز السلام والوضع الإقليمي لدولة إسرائيل'. بهدف إصلاح الضرر الهائل الذي لحق بها من قبل نتنياهو وأعضاء حكومته”.

 

ولد شاكيد ونشأ في مدينة نتانيا. وفي نهاية التسعينيات أسس مع شقيقه شركة هايتك، ومنذ ذلك الحين جمع ثروة كبيرة. وهو ناشط في حزب العمل منذ سنوات، وكان يعتبر في السابق من المقربين من عمير بيرتس. بالإضافة إلى ذلك، كان شاكيد عضوا في الفريق الإسرائيلي وراء مبادرة جنيف، وهي منظمة تأسست عام 2003 لتعزيز السلام بين إسرائيل والفلسطينيين والتي قامت بصياغة وثيقة تعتبر الاتفاق الأكثر تفصيلا بين الطرفين حتى الآن. وفي يناير 2021، تنافس على زعامة الحزب وحصل على 19% من الأصوات، خلف ميكايلي الذي حصل على 77% من الأصوات.

 

heightقد يهمك ايضا