اغلاق
اغلاق

نجاح كبير لعرض الساحر رائف عباس، الذي نظمه نادي الليونز في الناصرة

Wazcam, تم النشر 2024/03/14 15:44

كعادة نوادي الليونز في الناصرة، يتقيم في كلّ سنة عدة مشاريع يرصد ريعها للأعمال الخيرية.

ولقد أقام النادي الأسبوع الماضي برنامجًا ترفيهيًا للأولاد والعائلة في المركز الثقافي محمود درويش الناصرة، وقد شملت الفعاليّات فقرات للترفيه عن الاطفال خاصّة في هذه الفترة الصعبة التي يمرّ بها مجتمعنا.وقد استضاف النادي بأعضائه وعضواته برئاسة المربية روضة ود. شربل حبيب، السّاحر الفذّ رائف عبّاس الّذي وصل بصيته وشهرته إلى العالميّة في عرض سحريّ مبهر وأخّاذ جذب الحاضرين كبارًا وصغارًا..فكلّ الشكر له. 

وقبل البدء بالعرض استقبل الأولاد وذويهم مجموعة من شخصيّات الدّمى الكبيرة، التي رحّبت بهم ووزّعت عليهم الحلوى بالإضافة للمهرّج المعروف جوني خبيص،

الذي متّع الأولاد بتوزيع بالونات ملوّنة عليهم، وشاركهم بأغان لطيفة تتناسب مع أعمارهم, مع تفعيلهم بالمشاركة في اللعب والغناء وتشكيل البالونات فشكرًا له كلّ الشكر.

ولقد ظهرت إمارات السرور والبهجة على كلّ مٓن حضر البرنامج الحافل الذي امتدّ إلى ما يقارب الساعتين.

وقد تولّت عرافة البرنامح عضوة النادي المربية رباب مطر قبطي التي رحّبت بالحضور وبالساحر، وأوضحت بلغة يفهمها الصغار أهمية العطاء والتبرّع الذي هو قيمة أساسيّة في نادينا وأفهمتهم أنّ ريع الحفل الذي ابتاعوا بطاقاته، إضافة إلى تبرّع بعض المانحين الرعاة، يساهم في دعم العطاء لمؤسسات في مجتمعنا ولعائلات محتاجة.

ومن الجدير بالذكر أنّ هنالك مجموعة من أصحاب المصالح التجارية قد دعموا وساندوا المشروع مادّيًا من أجل توفير مبلغ يتناسب مع التبرعات المرتجاة من النادي، فلهم منا جزيل الشكر والثناء، أدامهم الله سندًا لكل مشروع صالح، وهم:

مجموعة أحمد فندي للّحوم، جراند فوروم، غسان أبو نصار، راديو الناس، دكتور خليل بقلي מקום לחיוך، شركة سليم لحام للبناء والاستثمار، شركة توفيق لحام للبناء والاستثمار، غسان أبو أحمد GSN، علي كامل ظاهر، تصدير واستيراد، أبناء عادل جبالي، قهوة سادة، شركة الهيثم، أبناء حنا الشمشوم، هالة جدعون للتجميل، قطوف للمجوهرات، سالم عبد الهادي، مواد بناء، كراج מוסך המומחים كسابري، عماد ضاهر، مطعم رصيف.

وقد أقيم الحفل في قاعة محمود درويش التي استضافتنا بها بلدية الناصرة مجانًا، فخالص الشكر لهم.

ولا ننسى شكر السيدة فريال زوجة فنان الأطفال الراحل المحبوب عمّو روني روك على تبرعها بدمى لبسها متبرعون من شبان جمعية إنماء والسيد عماد بدرة ولهم منا أيضا جزيل الشكر والتقدير

heightقد يهمك ايضا