اغلاق
اغلاق

بن غفير في القدس - احملوا السحتكم ولن اتوقف عن توزيع الاسلحة

Wazcam, تم النشر 2023/11/30 9:51

وزير الأمن القومي ايتمار بن غفير زار صباح اليوم الخميس موقع عملية اطلاق النار التي اسفرت عن 3 قتلى في القدس , وقال في تصريح صحفي :

"إنه صباح صعب بالنسبة لنا جميعا. تعازي العائلات. شفاء للجرحى ، وعناق كبير للأبطال الذين أنقذوا الأرواح هنا.

هذا الحادث يثبت مرة أخرى مدى ضعفنا الذي يجب ألا نظهر ضعفنا ، وكيف يجب أن نتحدث مع حماس فقط من خلال النوايا ، فقط من خلال الحرب. حماس تقاتل.

لكن هذا الحادث يوضح شيئا آخر ، مدى أهمية سياسات توزيع على الأسلحة ؛ على الرغم من انتقاد جميع أنواع العوامل ، سأواصل سياسة توزيع الأسلحة في كل مكان ، على الفصول الدراسية ، على المواطنين حمل الأسلحة  ، نراها مرارا وتكرارا ، أينما توجد أسلحة ، مدنيون ، ضباط شرطة ، جنود ، ينقذون الأرواح. وهذا السلاح يمكن أن ينقذنا ويثبت نفسه مرارا وتكرارا.

لهذا السبب لمدة شهر ونصف كنا نتحرك من مكان إلى آخر ونفتح فصولا دراسية في حالة تأهب ، ونوزع الأسلحة ونخفف أيضا معايير ترخيص الأسلحة النارية المدنية.

لدينا قوة شرطة قوية ، لدينا جيش قوي ، لكن لا توجد شرطة في كل مكان ، لذا بدلا من امتلاك أسلحة مدنية ، يمكن أن تنقذ الأرواح.

يبدو أن هؤلاء هم نشطاء حماس ، الذين يتحدثون هنا بصوتين ، صوت واحد لما يسمى بوقف إطلاق النار وصوت ثان للإرهاب. موقفي من وقف إطلاق النار معروف جيدا ، يجب ألا يسمح لحماس بالتحدث إلينا بصوتين."

heightقد يهمك ايضا