اغلاق
اغلاق

لائحة اتّهام - قبض أفراد شرطة الشّمال على مشتبه به متلبّسًا قبل دقائق من إلقاء قنبلة يدوية وكان بحوزته تذكرة طيران إلى خارج البلاد

Wazcam, تم النشر 2023/09/26 15:11

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

 

لائحة اتّهام - قبض أفراد شرطة الشّمال على مشتبه به متلبّسًا قبل دقائق من إلقاء قنبلة يدوية وكان بحوزته تذكرة طيران إلى خارج البلاد

 

في تاريخ 04.09.23 وأثناء نشاط أفراد شرطة الشمال في مدينة شفاعمرو، رصد أفراد الشرطة سيّارة بداخلها مشتبه محلي (18) عامًا، مما أثار شكوكهم. أثناء التفتيش الذي أجروه في سيارته، تمّ ضبط قنبلة يدويّة وقفازات وقناعات للوجه، يشتبه أنّه تم ضبطها قبل دقائق من استخدامها.

 

في غضون ذلك، وجد أفراد الشرطة أن المشتبه به كان بحوزته الكثير من الأموال الأجنبية بالإضافة إلى جواز سفر، وكشفت مواد التحقيق أن المشتبه به كان ينوي مغادرة البلاد إلى إيطاليا في اليوم التالي في الساعة 7:00 صباحًا مع تذكرة اشتراها مسبقًا.

 

هذا الصباح، بعد الانتهاء من التحقيق، ستقدم النيابة العامة لائحة اتهام وطلب تمديد التوقيف حتى انهاء الإجراءات القانونية ضد المشتبه عيد قشقوش من شفاعمرو، (18) عامًا.

 

منذ بداية العام ضُبط 573 وسيلة قتالية في لواء الشمال:

 

🔹413 قطعة سلاح (257 مسدّسًا و157 بندقية).

🔹121 قنبلة يدوية و 29 عبوّة ناسفة.

🔹 عشرات الأمشاط وانواع كثيرة من الذخيرة.

 

مكافحة الجريمة على رأس أولويات أفراد شرطة الشمال. تنتشر قوات كثيرة في الميدان علناً وسراً لمنع الجرائم وكشفها. نحن ننظر إلى حوادث العنف على محمل الجد، وسنواصل استثمار الموارد والقوى والوسائل في مكافحة الجريمة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

heightقد يهمك ايضا