اغلاق
اغلاق

الناصرة: اصابة 3 اشخاص باطلاق نار بينهم المرشح مصعب دخان

Wazcam, تم النشر 2023/08/28 20:49

الناصرة: انباء عن اصابة 3 اشخاص باطلاق نار بينهم مرشح للرئاسة. ووصفت حالتهم بالطفيفة حتى المتوسطة. 

اصيب  مصعب دخان، مرشح الرئاسة لبلدية الناصرة، وشقيقه المحامي ثائر وابن عمهما، تيسير دخان،باصابات طفيفة، جراء تعرضهم لاطلاق نار وقع قبل قليل (مساء الإثنين) في مدينة الناصرة . وتم نقلهم  الى المستشفى للعلاج، فيما كانت الأصابات بالرجلين.

الحركة العربية للتغيير-فرع الناصرة: إطلاق النار على عضو بلدية الناصرة والمرشح لرئاسة البلدية مصعب دخان عمل مدان

 

دانت الحركة العربية للتغيير فرع الناصرة في بيان لها، إطلاق النار على عضو بلدية الناصرة والمرشح لرئاستها مصعب دخان وقريبيه.

 

وفي بيانها وصفت الحركة اطلاق النار بالعمل الإجرامي الجبان الذي يهدف لبث الترهيب والارهاب المجتمعي في الناصرة وسائر البلدات العربية. 

 

 

كما وحمّلت العربية للتغيير شرطة بن جفير التي أثبتت فشلها أمام عصابات الإجرام التي ترهب الناس وتخيفهم وتستهدف ايضاً منتخبي الجمهور، والتي تكشف يومًا بعد يوم، عن عدم نيّتها في مكافحة هذه الآفة التي تفتك في المجتمع العربي.

*التجمع في الناصرة يدين إطلاق النار على المرشح مصعب دخان.*

 

في بيان له، أدان التجمع الوطني الديمقراطي في الناصرة إطلاق النار واصابة عضو البلدية ومرشح الرئاسة مصعب دخان إضافة الى شخصين آخرين كانوا برفقته.

 

هذا وحمّل التجمع في بيانه الشرطة وسياسات الدولة المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة وعن حالة الجريمة المستفحلة في المجتمع العربي. 

 

 كما أكد التجمع على أنه آن أوان النضال الشعبي للتصدي للجريمة والعنف ومواجهة سياسات الشرطة التي تتواطئ مع الجريمة وتساهم في استفحالها!

تدين القائمة العربيّة الموحّدة في مدينة الناصرة الاعتداء الآثم ضد المرشح لرئاسة البلدية مصعب دخان واثنين من مرافقيه، وذلك بإصابتهم بإطلاق النار عليهم مساء اليوم.

واعتبرت القائمة الموحدة هذا العدوان موجّهًا ضد أهل الناصرة جميعًا. 

وقالت القائمة العربيّة الموحّدة في الناصرة إن مسؤولية وواجب الحكومة والشرطة وقف هذه الجرائم المتكررة في الناصرة وجميع البلدات العربية وعدم التلكؤ في توفير الأمن الشخصي والبيئة المناسبة لإجراء انتخابات حرة ونزيهة في الناصرة وعموم البلدات العربية.

 

ما يحدث فاق كل الحدود!

نستنكر بشدة جريمة اطلاق النار على  الزميل مصعب دخان وأفراد عائلته وإصابتهم، ونتمنى لهم الشفاء العاجل.

 

ونحمل الشرطة ومؤسسات الدولة مسؤولية هذا الانفلات غير المسبوق، هذه الشرطة الني تتفرج على سفك الدم في مجتمعنا، على اطلاق النار اليومي الذي بات يصل الى المرشحين والموظفين في السلطات المحلية! الشرطة التي لم تعلن بعد عن اعتقال أي مشتبه من اطلاق النار على منزل الزميل مصعب دخان قبل أكثر من شهر، وعندما يجد المجرمون أنفسهم أحرارًا وبلا رادع، يكررون جرائمهم، بل ويصعدون من حدتها!

 

بإسمي وباسم جبهة الناصرة  نتمنى الشفاء العاجل للأخ  مصعب دخان ولأفراد عائلته الذين أصيبوا معه. ونطالب الشرطة بعدم رفع يدها عن الموضوع حتى القبض على الجناة ومحاسبتهم.

ألف سلامة

 

ومن هنا أكرر ندائي للمرشحين من كل البلدات، بأن نجتمع ونضع برنامج عمل في وجه آفة الاجرام التي لا تتوقف، والتوقعات بتغولها أكثر مع اقتراب الانتخابات!

 

 

المهندس شريف زعبي

heightقد يهمك ايضا