اغلاق
اغلاق

النائبان الدكتور أحمد الطيبي وعوفر كسيف في زيارة لترمسعيا إثر إرهاب المستوطنين وحرق المدينة

Wazcam, تم النشر 2023/06/24 17:33

*النائبان الدكتور أحمد الطيبي وعوفر كسيف في زيارة لترمسعيا إثر إرهاب المستوطنين وحرق المدينة*

 

زار النائبان الدكتور أحمد الطيبي وعوفر كسيف، اليوم السّبت، مدينة ترمسعيا الفلسطينية بعد الهجمات الإرهابيّة التي تعرضت لها المدينة والتي شنّتها عصابات المستوطنين في الأيام الأخيرة على أهالي المدينة وقاموا خلالها بحرق الممتلكات والسيارات والبيوت واعتدوا بوحشية على الشباب والنساء والأطفال والعجّز. 

 

والتقى النائبان الطيبي وكسيف برئيس بلدية ترمسعيا السّيد لافي أديب شلبي وأعضاء البلدية، كما زاروا مجموعة من الأهالي الذين طالهم الاعتداء السّافر. كذلك قدّم النائبان الطيبي وكسيف واجب العزاء لذوي الشّهيد عمر قطين جبارة الّذي أعدم على يد قوات الاحتلال خلال تصديه لإرهاب المستوطنين. 

 

وأكّد النائبان باسم كتلة الجبهة والعربية للتغيير وقوفهم إلى جانب الأهالي في ترمسعيا وسائر البلدات الفلسطينية التي تتعرض لإرهاب عصابات المستوطنين والتي تواجه قوات الاحتلال التي تطلق اليد لهذا الإرهاب وتتغاضى عن هذه العمليات الإجرامية، مؤكدين حق المواطنين الفلسطينيين بالدفاع عن أنفسهم أمام كل من يحاول إحراقهم أو إحراق منازلهم وبلداتهم بكل وسيلة ممكنة كما ينص القانون الدولي مطالبين الإدارة الأمريكية بموقف واضح، خاصة وأنّ هؤلاء الفلسطينيين يحملون الجنسية الأمريكية في حين أن سلاح الاحتلال بغالبه هو سلاح أمريكي.

heightقد يهمك ايضا