اغلاق
اغلاق

الجيش المصري: الشرطي المصري الذي اطلق الجنود الاسرائيليين النار عليه كان في يلاحق مهربي مخدرات!

Wazcam, تم النشر 2023/06/03 13:25

قتل ثلاثة جنود ، صباح اليوم (السبت) ، في حادث أمني خطير على الحدود المصرية. تمت معالجة المصابين في الميدان وتم نقل القوات إلى منطقة الحادث وبدأت عمليات بحث مكثفة على الفور بمساعدة الطائرات. وبعد ساعات ، أعلن الجيش الإسرائيلي عن تبادل إطلاق نار بالقرب من الحدود.

 

كريديت فلاش 90

الجيش المصري: الشرطي المصري الذي اطلق الجنود الاسرائيليين النار عليه كان في يلاحق مهربي مخدرات!

 

 

 

تجدر الاشارة ان ساعات قليلة قبل الحادث ، أحبطت قوات الجيش الإسرائيلي عملية تهريب مخدرات بقيمة مليون ونصف الشيكل. وصرح الجيش الإسرائيلي صباح اليوم بأن "حادثة أمنية وقعت في منطقة "فاران الإقليمية" أسفر الحادث عن مصابين. ويقوم الجيش الاسرائيلي حاليا بالتحقيق في ملابسات الحادث.

كريديت فلاش 90

الجيش الاسرائيلي - "متابعة للتقارير الاولية فخلال اشتباك وتبادل لاطلاق نار مع مخرب داخل الأراضي الإسرائيلي تمكن الجنود والقادة من اطلاق النار عليه وتحييده."

قوات جيش الدفاع تواصل أعمال التمشيط في المنطقة.

بيان الجيش - وقع صباح اليوم حادث أمني في منطقة اللواء الاقليمي فاران حيث قتل في الحادث جندي ومجندة نتيجة اطلاق نار بالقرب من الحدود. يقوم جيش الدفاع بالتحقيق في ملابسات الحادث ويجري أعمال تمشيط في المنطقة.

يشارك جيش الدفاع حزن العائلتيْن وسيواصل مرافقتهما.

وتروي مصادر في قطاع غزة انه في ساعات الفجر قطع الاتصال بمجموعة من جنود الإسرائيليين على الحدود المصرية الفلسطينية بعد التحري والبحث تبين بان جنديين قتلوا على يد مسلحين وتركوا داخل جيب عسكري للجيش الاسرائيلي والاسلحة بجوارهم، وفي الساعة التاسعة صباحا عند وصول الجيش للبحث عن الجنود هاجم مسلحين نفس المكان مجددا وانسحبوا بعد اصابة جنديين اخرين ، في الساعة ١١ عاد مسلح من الجيش المصري وهاجم الجنود واشتبك حتى ارتقى داخل الأراضي الفلسطينية .

 

 

heightقد يهمك ايضا