اغلاق
اغلاق

اوليمبيادة العلوم في المجتمع العربي

Wazcam, تم النشر 2023/05/23 20:30

" اوليمبيادة العلوم في المجتمع العربي"

" التميز في الاداء"

تم عقد مؤتمر أولمبيادة العلوم لصفوف التاسع في الكلية الأكاديمية بيت برل، وذلك بإشراف وزارة التربية والتعليم، وتحت إشراف المفتش شفيع الجمال، الذي قام بتنظيم الحدث بشكل ممتاز.

حضر المؤتمر مجموعة متميزة من الشخصيات البارزة في مجال التعليم والعلوم. كان من بين الحضور الدكتورة ورود جيوسي، رئيسة المعهد العربي للتربية، والتي تمتلك خبرة واسعة في تعزيز العلوم في المناهج التعليمية. كما حضرت البروفيسورة יולי תמיר، رئيسة الكلية الاكاديمية بيت برل . وكذلك حضر البروفيسور علي وتد، نائب رئيسة الكلية، الذي قدم دعمًا قويًا للمؤتمر.

ومن الحضور أيضًا المفتشة أميرة حايين، مفتشة قطرية  بالسكرتارية التربوية، والتي اثنت على الجهود المبذولة  دورًا هامًا .كما وحضرت  السيدة גלמור קשת، مديرة قسم العلوم في وزارة التربية والتعليم التي اشادت بجهود الطلاب والهيئات التدريسية

 

وقد شارك في المؤتمر العديد من الخبراء في مجال العلوم والتعليم. من بينهم الدكتور إبراهيم عامر من مركز الأولمبيادة، الذي قدم نصائح قيمة للطلاب وشارك في تقييم الأداء واختيار الفائزين. وكانت الدكتورة אילנה פאול عميدة كلية التربية، حاضرة أيضا

التي اثنت  على  نجاح المؤتمر وشجعت الطلاب على الاستمرار في مسار العلوم.

 

كما نود أن نشكر لجنة التحكيم على دورها المهم في تقييم أداء الطلاب واختيار الفائزين ،الذين قدموا خبرتهم العلمية والتحكيمية لضمان نزاهة وعدالة العملية.

تضمنت فعاليات المؤتمر مجموعة من المحاضرات والورش العملية والعروض التقديمية، حيث تقدم  الطلاب لسلسة من الاسئلة على يد لجنة التحكيم والنقاشات والتبادلات العلمية حيوية ومثرية، وتم تكريم الطلاب المتفوقين وتكريمهم بالجوائز والشهادات.

 

تمثلت قيمة هذا المؤتمر في تشجيع الطلاب على اكتشاف قدراتهم في المجالات العلمية، وتطوير مهاراتهم في البحث والابتكار. كما ساهم في تعزيز الروح التنافسية والتعاون بين الطلاب، وتوفير بيئة تعليمية ملهمة لتطوير قدراتهم العلمية والمعرفية.

 

في الختام، يمكن القول إن مؤتمر أولمبيادة العلوم لصفوف التاسع في الكلية الأكاديمية بيت برل كان ناجحًا ومثمرًا. شكراً للجهود المبذولة من قبل الجهات المنظمة والحضور ولجنة التحكيم، ونتطلع إلى المزيد من المؤتمرات العلمية الملهمة في المستقبل.

heightقد يهمك ايضا