اغلاق
اغلاق

الوزير كوهن: هذه هي قيمة طلب الدخول الى الولايات المتحدة بعد الاعفاء من تأشيرة الدخول

Wazcam, تم النشر 2023/05/23 14:45

منذ قرابة الخمس سنوات تجاهد اسرائيل في محاولتها جعل مواطنيها معفيين من طلب تاشيلرة الدخول للولايات المتحدة رغم المعطيات السيئة لمواطني اسرائيل في محاولتهم طلب التاشير اذ ترفض السلطات الامنية الامريكية ادخال اشخاص لعدة اسباب مثل الهجرة غير الشرعية والعمل والامن ومكافحة الاجرام والارهاب. ورغم ذلك طرأت تغييرات ايجابية من الجهة الامريكية بما يخص مواطني اسرائيل رغم المعطيات وذلك لاسباب حميمية وعميقة بين الدولتين.

وبدوره قام الوزير كوهين بنشر فيديو على إنستغرام الخاص به قائلا: "شهر أكتوبر هو الشهر! ، لماذا شهر اوكتوبر؟ لأننا في وزارة الخارجية نعمل بجد لجعل كل مواطن في إسرائيل في شهر تشرين الأول / أكتوبر معفيا من تأشيرة الدخول الى الولايات المتحدة حيث يمكنك الذهاب إلى موقع السفارة ودفع قيمة 21 دولارً والإعفاء من العملية البيروقراطية والصعبة بأكملها لإصدار تأشيرة إلى الولايات المتحدة."

واضاف الوزير كوهن: "في الأشهر القادمة سنلبي المتطلبات الإضافية ، وفي سبتمبر 2023 من المتوقع أن تدخل دولة إسرائيل في قائمة الدول المعفاة من التأشيرة للولايات المتحدة. أشكر رئيس الائتلاف أوفير كاتس ، رئيس مجلس الامن القومي تساحي هنغبي و رئيس الكنيست أمير أوحانا لدفع المشروع قدما بسرعة وكفاءة ".

heightقد يهمك ايضا