اغلاق
اغلاق

توثيق مؤلم: معلم مدرسة من طمرة يضرب ابنته بقسوة في الشارع

Wazcam, تم النشر 2023/05/19 12:44

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

 

"شدّها في شعرها وضربها في الأرض": تمّ توثيق معلّم مدرسة وهو يضرب ابنته البالغة من العمر 4 سنوات في احدى شوارع المدينة أمام المارّة. بعد أن شاهده أحد المارة ابلغ الشّرطة وتمّ القبض على المشتبه به والمحكمة أفرجت عنه

 

تمّ توثيق أحد المعلمين من أحدى مدارس  مدينة طمرة في الشمال وهو يضرب ابنته البالغة من العمر أربع سنوات أثناء خروجهم من فرع "ماكدونالدز" في المدينة. في التوثيق المؤلم والصعب شوهد الأب وهو يشد شعر رأس ابنته القاصر ويضربها بالأرض. أختها الكبرى، تجمدت في المكان. تمّ القبض على الأب للاشتباه في اعتدائه الجسدي والإعتداء على قاصر، لكن المحكمة أفرجت عنه للإقامة الجبرية لمدة ثلاثة أيام فقط، خلافًا لطلب الشرطة للنظر في طلب تمديد توقيفه على ذمّة التحقيق، وعاد منذ ذلك الحين إلى منزله.

 

وفي حديث مع قائد قسم التّحقيق والمخابرات في مركز شرطة طمرة الرائد خالد شنان اشار: وقع الحادث الخطير قبل نحو أسبوعين أمام العديد من المارة. في غضون ذلك وصل أحد المواطنين إلى مركز الشرطة وأدلى بإفادة حول الحادث. قال إنه مر بجانب فرع "ماكدونالدز" في المدينة ورأى أب يخرج ابنته بقوة من المكان وفي طريق خروجه شدها من شعرها وركلها وأجبرها على ركوب السيارة وضربها". فور تلقي البلاغ شرعنا بتحقيق سريع في الحادث وبعد رصد هوية المشتبه به قمنا بإلقاء القبض عليه وعن طريق الجهات المختصة قمنا بالتحقيق في الحادث مع القاصرين. سنواصل التحقيق في الحادث وبما في تقديم المشتبه للعدالة. كما قمنا بنقل المواد لمكتب وزارة التربية والتعليم وخدمات الرفاه الإجتماعي. 

 

شرطة إسرائيل ستقوم بتقديم ملف التحقيق في القضية إلى مكتب النيابة العامة لتقديم لائحة اتهام في أسرع وقت ممكن ضدّه.

 

شرطة إسرائيل لن تسمح مطلقًا بأعمال العنف والجرائم من أي نوع الموجهة ضدّ المواطنين والقاصرين على حد سواء وسترد بسرعة وبشكل صارم ضدّ جميع مظاهر العنف من أجل تقديم هؤلاء المشتبهين إلى العدالة.

 

heightقد يهمك ايضا