اغلاق
اغلاق

اعتقال رجل من شرقي القدس بشبهة استغلال قاصرات من مركز البلاد وارتكاب جرائم جنسية بحقهن

Wazcam, تم النشر 2023/05/11 14:20

مشتبه من سكان شرقي أورشليم القدس استغل قاصرات من مركز البلاد وارتكب جرائم جنسية بحقهن - الوحدة المركزية للواء تل أبيب تلقي القبض على المشتبه. 

 

الوحدة المركزية للواء تل أبيب تكشف عن مشتبه من سكان شرقي أورشليم القدس قام باستغلال قاصرات وارتكاب جرائم جنسية بحقهن. 

 

خلال تحقيق الذي أجرته الوحدة المركزية تبين أن المشتبه من سكان شرقي أورشليم القدس، قام بارتكاب جرائم جنسية خطيرة بحق قاصرات لمدة أشهر بينما اجبرهن المشتبه على تقديم خدمات جنسية لرجال آخرين مستغل وضعهم الخاص.

 

قبل أسبوعين، مع انتقال التحقيق إلى المسار العلني، تم إلقاء القبض على مشتبه سائق سيارة أجرة من سكان شرقي أورشليم القدس يبلغ من العمر(30عاماً) للاشتباه انه خلال عمله، تعرف على فتاة قاصر وقام بارتكاب جرائم جنسية بحقها مستغل الوضع الإقتصادي الصعب التي تعاني منه. 

 

في إطار التحقيق تمكن المحققين بالكشف والوصول الى ضحايا آخرين تتراوح أعمارهن بين (17-19عاماً)، قام المشتبه بارتكاب جرائم جنسية بحقهن ووفق الشبهات ارتكب المشتبه جرائم جنسية مماثلة خلال مدة فترة زمنية طويلة خلالها  أجبر الضحايا على تقديم خدمات جنسية لرجال آخرين مقابل المال كما وقام بتقديم لهن المخدرات والكحول.

 

مع تقدم التحقيق قام أفراد وحدة التحقيق بالوصول الى مشتبهين من سكان شرقي أورشليم القدس، تلقيا خدمات جنسية من الضحايا، وتم إلقاء القبض عليهما وإحالتهما إلى التحقيق في الوحدة المركزية للواء تل أبيب.

 

تم تمديد توقيف المشتبه المركزي من حين إلى آخر، وفي إطار الجلسة الأخيرة في المحكمة تم تقديم تصريح مدعٍ ضده على يد النيابة العامة للواء تل أبيب التي تنوي تقديم لائحة إتّهام ضده في الأيام المقبلة مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونيّة

heightقد يهمك ايضا