اغلاق
اغلاق

تعيين الدكتور خلف خير الدين من طمرة مديرا لوحدة الأمراض الجلدية في مستشفى نهاريا

Wazcam, تم النشر 2023/04/04 11:14

تعيين الدكتور خلف خير الدين من #طمرة مديرا لوحدة الأمراض الجلدية في مستشفى الجليل - نهاريا واستبدال الدكتور أورا بيترمان دويتش المتقاعد.

 

الدكتور خلف ، 35 سنة من طمرة ، درس في كلية الطب في التخنيون ، وحصل أيضًا على درجة الدكتوراة في علم الأوبئة الإكلينيكي من جامعة حيفا.

 

أجرى فترة تدريبه في كلية الطب برامبام ، ثم تلقى تدريبًا على الزمالة في جامعة لوبيك بألمانيا لمدة عام ونصف ، حيث درس الآليات المناعية المتعلقة بتطور أمراض المناعة الذاتية للجلد والغشاء المخاطي للفم. يشارك في البحث السريري والأساسي في آن واحد ، في تأليف وكتابة 190 مقالة علمية في مجلات علمية وهو عضو تحرير في مجلتين مرموقتين في أوروبا وأمريكا الشمالية.

كما ألقى محاضرات في عشرات المؤتمرات العلمية في مجال الأمراض الجلدية وينسق التدريس في هذا المجال في كلية الطب  في جامعة بار إيلان .

 

د. خلف: "رؤيتي هي أن أنشئ ، بدعم من الإدارة ، مركز امتياز وطني لعلاج أمراض المناعة الذاتية والتهابات الجلد.اعمل على أعلام التميز والاحتراف والنهوض بالبحوث بمختلف أنواعها. في الوقت نفسه ، أترأس مختبر أبحاث الجلد في معهد الأبحاث ، الذي يجري بحثًا متعدّدًا لفحص الآليات التي تؤدي إلى الإصابة بأمراض المناعة الذاتية للجلد والغشاء المخاطي للفم "...

heightقد يهمك ايضا