اغلاق
اغلاق

مركز موهوبين الرينة يطلق حملته " كن سبب الخير في حياة الغير "

Wazcam, تم النشر 2023/03/24 13:13

 

اطلق مركز موهوبين ومتميزين الرينة حملته الرمضانية الاولى تحت عنوان " كن سبب الخير في حياة الغير " وذالك من خلال الطرود الرمضانية للعائلات المتعففة . 

تاتي هذه الحملة وهي الاولى التي يطلقها المركز في ظل الاوضاع الاجتماعية والاقتصادية السائدة تزامنا مع الشهر الفضيل لتكون من اهم النقاط التي تربط المركز و طلابه مع المجتمع . حيث بادرت مركزة التربية الاجتماعية المعلمة سهاد ابو احمد هادية على العمل بالتعاون مع طاقم المركز والادارة لاطلاق الحملة التي تجند الطلاب في توفير المواد الغذالية المطلوبة لتعبئة الطرود التي اشرف عليها اليوم كل من المعلمة منال خميس .صفا خياط ايناس جحوش . محمد حواري .محمد زبيدات .سمير سليمان الذي عملوا جاهدين مع الطلاب في تعبئة الطرود بمختلف المواد الغذائية الاساسية التي ممكن ان تحتاجها العائلة في رمضان . حيث افترش الطلاب بمساعدة الطاقم ساحة المركز بمختلف المنتجات ومن ثم كانت التعبئة . حيث ساد جوا من الفرح والسرور بين الجميع وخاصة مع انغام الشهر الفضيل . وتم تسليم الطرود الى جمعيات محلية لتوزيعها .

من جهة ثانية كان لا بد من بناء صندوق رمضاني لكل طالب بادرت اليه المعلمة رهام عتاملة حيث تم تعبئة صناديق رمضانية اشتملت على الحلوى المختلفة حيث رافقها الطلاب وكل من المعلمة دولة حمدان فاطمة ابو رومي الاستاذ محمد عمري و امير ابو تاية والمعلمة ازهار طه  الذين عملوا معا ليقدم الصندوق هدية لكل طالب في نهاية اليوم . بعد ان اجتمع الطلاب في قاعة المركز مع المستشارة صفاء ذيابات التي اعطت شرحا هاما حول اهمية العطاء في حياتنا وخاصة العطاء المجتمعي الذي من خلاله نساهم في رسم بسمة على وجوه الاخرين . في حين تولت المعلمة هديل ناصر توثيق هذا اليوم مع طلابها من مساق التصوير . مديرة المركز المعلمة سهى بصول التي شاركت في فعاليات هذه الحملة قالت : " اننا في مركز موهوبين الرينة نسعى دوما الى اشراك الطالب واثراءه في العمل المجتمعي ونحثه للشعور بالاخر . وما نقوم به هو سيرورة عمل بدأنا بها ولن تتوقف . وانا فخورة بالمجهود الذي يبذله الطاقم والعطاء السخي للاهل لانجاح هذه الحملة " هذا وتمنت للجميع رمضان كريم وان يكون  التعاضد والشعور بالاخر طيلة ايام السنة .

heightقد يهمك ايضا