اغلاق
اغلاق

فيديو وصور - اغلاق شوارع رئيسية في البلاد من قبل المحتجين ضد التعديلات في جهاز القضاء

Wazcam, تم النشر 2023/03/01 6:55

 

انطلقت منذ ساعات الصباح الاحتجاجات على التعديلات في جهاز القضاء التي بادرت اليها الحكومة الائتلافية، وكان اول عمل احتجاجي للمتظاهرين اغلاق الشارع رقم واحد الواصل بين اورشليم القدس وتل ابيب، حيث يشهد هذا الشارع الهام شللا تاما لحركة السير.  

 

وبهذا تكون قد انطلق المظاهرات والقوافل والمسيرات الاحتجاجية العديدة المعد لها في ارجاء البلاد، اعتبارا من ساعات الصباح في إطار ما يعرف بـ "يوم التشويشات الوطني"، في إطار الاحتجاج على التعديلات القضائية. وسيبدأ اليوم بمسيرات للأهالي والأطفال عند الصباح على أن ينتهي بمظاهرات في تل أبيب وأمام مقر إقامة رئيس الوزراء في شارع "غزة" في اورشليم القدس.

 

وأعلن منظمو الاحتجاجات عن تحركات للأهالي والطلاب في أنحاء البلاد، ومظاهرات طلابية في تل أبيب واورشليم القدس وحيفا، ومظاهرات العاملين في مجال التكنولوجيا المتطورة "هايتك" من كل ارجاء البلاد، وكذلك قوافل للآليات الزراعية تنطلق من 70 قرية تعاونية "كيبوتس"، إضافة الى مسيرة تجوب شوارع تل ابيب وغيرها من المدن.

 

 

أما عند المساء، فستنظم المظاهرات الرئيسية: إحداها أمام مقر إقامة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في أورشليم القدس والأخرى في بيت أرييلا في تل أبيب.

 

heightقد يهمك ايضا