اغلاق
اغلاق

وادي عارة - وثق صديقته السابقة بفيديو "حميمي" وهدد بفضحها ان لم تدفع له ....، للتفاصيل

Wazcam, تم النشر 2023/02/21 14:26

تم تقديم التزام النيابة لتقديم لائحة اتهام ضد أحد سكان القرى المجاورة لام الفحم للاشتباه بحاولة ابتزاز عشرات الآلاف من الشواقل من صديقته السابقة من سكان وادي عارة بعد أن هدد بتوزيع مقطع فيديو "عاطفي" لهما ، و أثناء تفتيش منزله ، تم العثور على سلاح من نوع كارلو

 

فتحت الشرطة تحقيقا في 06.02.2023 بعد تلقيها شكوى من أحد سكان منطقة وادي عارة بأن صديقها السابق من سكان أم الفحم يطالبها بعشرات الآلاف من الشواقل ، وإذا لم تدفع له ، سيقوم بتوزيع مقطع فيديو "عاطفي" لهما على الشبكات.

أدى تحقيق سريع ومضني من قبل ضباط شرطة مركز أم الفحم إلى الكشف عن هوية المشتبه به البالغ من العمر 23 عامًا من سكان إحدى القرى المجاورة للمدينة ، وتم اعتقاله بتاريخ 07.02.2023 عندما قام ضباط الشرطة ، أثناء تفتيش منزله ، بتحديد مكان الموجودات وضبطها ، بالإضافة إلى مدفع رشاش من نوع كارلو ، واقتيد إلى مركز الشرطة للاستجواب ، واعتقاله في النهاية.

 

ووفقًا لنتائج التحقيق وما توصل إليه تم في محكمة الصلح في الخضيرة تمديد اعتقاله من حين لآخر ، وكما ورد اليوم ، قدم مكتب المدعي العام في حيفا بيانًا ضده أمام محكمة الصلح في الخضيرة قبل المحاكمة. تقديم لائحة اتهام وطلب توقيفه حتى انتهاء الإجراءات القانونية.

heightقد يهمك ايضا