اغلاق
اغلاق

دبي تستعد لبناء فندق على شكل قمر عملاق بتكلفة 5 مليارات دولار

خطاب نصار, تم النشر 2022/10/03 9:18

قد تكون دبي أول مدينة في العالم لديها قمر عملاق خاص بها. ووفقًا للخطة الطموحة ، فإن الفندق ، الذي تبلغ تكلفته 5 مليارات دولار ، سيشمل أيضًا منطقة جذب تحاكي المشي على سطح القمر وسيتم تصميمه بإلهام مستقبلي. يخطط رواد الأعمال بالفعل لبناء مجمعات مماثلة في مدن أخرى حول العالم ، وتحويل المباني إلى مراكز جذب للسياح.

 

ستكون كل كرة نسخة طبق الأصل من القمر بزاوية 360 درجة على نطاق واسع ، مع حفر وتشكيلات تبدو واقعية. من المتوقع أن يرتفع كل قمر تم ترميمه إلى ارتفاع 224 مترًا ومحيطه 622 مترًا ، اعتمادًا على أذونات الموقع والتخطيط. رجل الأعمال الكندي مايكل ر. قال هندرسون ، المؤسس المشارك لمنتجعات مون وورلد ، لشبكة CNN Travel إن جوهر المشروع هو أن القمر "علامة تجارية معترف بها": "يعرفها سبعة ونصف مليار شخص ويحبونها جميعًا".

 

وفقًا لهيندرسون ، فإن أي منتجع على سطح القمر سيكون "منتجعًا راقيًا للغاية ومعاصرًا ومتكاملًا تمامًا مع العديد من المكونات الداخلية التي يمكن الكشف عنها بالفعل" - على سبيل المثال ، مركز مؤتمرات ومطاعم ومنتجع صحي ، كل منها به تطور على سطح القمر .

 

سيقوم العديد من الفنانين بتصميم التصميمات الداخلية على طراز سفينة الفضاء وسيتم تصميم الترفيه ، بما في ذلك ما يتخيله هندرسون باعتباره أبرز معالم الجذب - تجربة السير على سطح القمر. يقول هندرسون: "سنمنحك القدرة على المشي على ما يشبه سطح القمر".

heightقد يهمك ايضا