اغلاق
اغلاق

شركة الكهرباء تعلن: للمرة الأولى، نقطة خدمة في مدينة الناصرة

محمد محاميد, تم النشر 2022/09/19 12:19

شركة الكهرباء تعلن: للمرة الأولى، نقطة خدمة في مدينة الناصرة

شركة الكهرباء تقوم للمرة الأولى في مدينة الناصرة بافتتاح نقطة خدمة جديدة لصالح سكان المدينة ومحيطها.

 

في مدينة الناصرة، تطلق شركة الكهرباء بالتعاون مع البلدية، وللمرة الأولى، نقطة خدمة لخدمة سكان المدينة ومحيطها. نقطة الخدمة هي نقطة جديدة ومتطورة توفر حلا مبتكر للزبائن الذين يواجهون مصاعب في تلقي الخدمة عبر الإنترنت، ومن هم بحاجة إلى مرافقة وإرشاد من موظفي الشركة من أجل استكمال العمليات التي يقومون بها، وتلقي المعلومات، ولا يملكون بديلا. وهي مخصصة لجميع فئات المجتمع. نقطة الخدمة المدمجة هذه هي عبارة عن فرع حقيقي موجود في مدينة الناصرة، يمكن القيام بالأمور الوجاهية فيه، ولكن موظفوه يعملون عن بعد، بواسطة ممثلي خدمة، عبر محادثات الفيديو. تتيح هذه الخدمات لممثل الخدمة، رغم كونه بعيدا، مرافقة الزبون الذي يتلقى الخدمة بواسطة التحكم عن بعد.

 

وتتنوع الخدمات التي تقدمها هذه النقطة، وهي شاملة ومن ضمنها الاستيضاح بشأن الفواتير، تلقي معلومات، إيداع الشيكات، إجراء الدفعات عبر تشكيلة من الوسائل: النقدي، الشيكات، وبطاقات الاعتماد، وغيرها. كما ستقدم الخدمة في هذه النقطة باللغة العربية ولغات أخرى من أجل تقديم الحلول لتشكيلة واسعة من السكان.

 

وسيخدم الفرع المدمج في الناصرة سكان المدينة ومحيطها، ممن يرغبون بتلقي الخدمات بواسطة ممثل خدمة. وسيتم افتتاح هذا الفرع بتاريخ 19.9.22، في مبنى بلدية الناصرة، وسيكون دوامه بين أيام الإثنين حتى الخميس، في الساعات 8:00 - 14:00 لخدمة سكان المدينة وقضائها المعنيين بتلقي خدمة عبر ممثل خدمة. إن هذه الرؤية الخدماتية الفريدة والمبتكرة تدمج بين الخدمة الديجيتالية والخدمة الشخصية، واستغلال التطور التكنولوجي من أجل التواصل المباشر بين الزبون وممثل الشركة.

 

علي سلام، رئيس بلدية الناصرة: "أبارك لشركة الكهرباء على افتتاحها بالمشاركة مع بلدية الناصرة المكتب المحوسب لخدمة اهل الناصرة والقضاء داخل مبنى بلدية الناصرة.

نحن وشركة الكهرباء نعمل من اجل تقديم العون والمساعدة للمواطنين والتخفيف عليهم بحيث يستطيعون الحصول على كافة الخدمات من خلال هذا المكتب وهذا يعتبر خطوة جديدة وهامة وضرورية تهدف من خلالها تقديم خدمات للمواطنين. ونؤكد ان العلاقة وطيدة مع مؤسسة شركة الكهرباء بحيث تكون مستعدة لخدمة المواطن 24 ساعة على مدار سبعة أيام.".

أورن هلمان، نائب رئيس شركة الكهرباء لشؤون الخدمة: "إنه مفهوم مبتكر وفريد في تقديم الخدمة، في إطار تجربة الزبائن التي نروج لها، والتي تدمج على أفضل وجه بين الديجيتالي والشخصي. تطورت فكرة نقطة الخدمة بفضل إصغاء شركة الكهرباء لاحتياجات الزبائن في تلقي خدمة شخصية في منطقة سكناهم. هذا الحل المبتكر يوفر استجابة لجميع الزبائن، وخصوصا للزبائن الذين يحتاجون مساعدة في عالم الخدمات الرقمية، والأهم أن الخدمة تقدم أيضا باللغة العربية. وتضاف هذه الخدمة إلى تشكيلة قنوات الخدمة الأخرى المتوفرة في الشركة، وبضمنها الواتساب، وموقع الانترنت الخاص بالشركة، وصفحة الفيسبوك، وغيرها."

heightقد يهمك ايضا