اغلاق
اغلاق

افتتاح سلسلة صيدليات جديدة لبيع منتجات القنّب في إسرائيل

WAZCAM, تم النشر 2022/08/29 13:32

سلسلة صيدليات جديدة مملوكة لمجموعة Sonol Group وشركة Greenmed ، وتركز على منتجات القنب. السلسلة تسمى Lenny's ، وسوف تفتح فرعها الأول في الأيام القادمة في مدينة موديعين. الهدف هو التوسع في السنوات الثلاث المقبلة إلى عشرات الفروع في جميع أنحاء البلاد ، والتي ستكون موجودة ، من بين أمور أخرى ، في محطات وقود سونول.

 

ستكون شركة Greenmed المصنعة للقنب مسؤولة عن توفير المنتجات والمغلف الاحترافي للصيدليات ، حيث ستبيع القنب ومنتجات تكميلية مختلفة لمرضى القنب المرخصين. هذا بالإضافة إلى الإمداد المتنوع بالمنتجات الصيدلانية لعامة الناس. تنضم السلسلة الجديدة إلى سلسلة طويلة من الصيدليات في إسرائيل التي تقدم خدمات للمرضى الذين يتعاطون القنب ، بما في ذلك سلسلة سوبر فارم وليون فارم وغرين فارما.

أصبحت الصيدليات التي تركز على الحشيش ظاهرة شائعة جدًا في إسرائيل في السنوات الأخيرة ، نظرًا للزيادة في عدد المرضى المرخص لهم ، والذي يبلغ حاليًا حوالي 116000. في الأماكن التي يوجد فيها تقنين ، بقيادة 19 ولاية في الولايات المتحدة ، تسمى هذه المتاجر مستوصفات وهي مصممة لجمهور عريض من مستهلكي القنب. على عكس العرض المعقم الموجود في الصيدليات في إسرائيل ، تم تصميم متاجر القنب الأمريكية بطريقة جذابة وملونة ، وفي كثير من الحالات تسمح لك بمشاهدة الإزهار في عرض بار مثير للإعجاب وتجربة منتجات مختلفة على الفور.

 

إسرائيل ليست في هذا المكان بعد ، ولكن الزيادة الكبيرة التي حدثت في العامين الماضيين في عدد مرضى القنب المرخصين ، إلى جانب الإعلان عن عدم التجريم والنقاش المتزايد بشأن التقنين ، أصبحت الصيدليات هنا بالفعل باعتبارها الأمر الواقع: تقديم سلع متنوعة لمرضى الحشيش المرخص لهم ، ولكن أيضًا النظر إلى اليوم التالي.

heightقد يهمك ايضا