اغلاق
اغلاق

د. احمد الطيبي لوازكام - علم فلسطين هو العلم الحقيقي والشرعي في الأقصى والقدس والحرم الابراهيمي

WAZCAM, تم النشر 2022/05/05 15:49

" ما من شك ان هذه الحكومة التي تسمي نفسها حكومة التغيير في كل ما يتعلق بالمسجد الأقصى انها حكومة التغيير نحو الأسوأ خاصة وان عدد المقتحمين اليهود فاق كل الارقام حتى الان وايليت شاكيد وحزب يمينا يتفاخرون بانهم مسؤولون عن ارتفاع عدد المقتحمين وانهم مسؤولون عن اعادة الاقتحامات اليوم تحديدا في ذكرى النكبة".

 

 هذا ما قاله عضو الكنيست د.احمد الطيبي اليوم الخميس في حديث خاص لتطبيق وموقع وازكام تعقيبا على الانتهاكات بحق المسجد الاقصى المبارك واقتحام مئات المستوطنين المتطرفين لباحاته اليوم .

 وأضاف :" هذه حكومة يمين بامتياز مطعمة ببعض أحزاب اليسار وحزب عربي وأيضا فيما يتعلق بالنقب فعدد البيوت التي هدمت في هذه الحكومة اكثر بكثير من الحكومة السيئة التي سبقتها .

 

 من خطاب نصار .... تابع الطيبي :" نعود ونؤكد ان هناك محاولة خطيرة زاحفة لتغيير الوضع في المسجد الأقصى نحو التقسيم الزماني والمكاني وقد بدأت هذه العملية فعلا ومن يقف في وجه هذه المحاولات هم المصلون والمرابطون والمقدسيون وأهالي ال 48 هذه هي الجهة الحقيقية التي تتصدى لهذا الانفلات"

 

 وانهى الطيبي "العلم الحقيقي والشرعي في الأقصى والقدس هو علم فلسطين كما هو العلم الشرعي الوحيد في الحرم الابراهيمي وخليل الرحمن"

 

heightقد يهمك ايضا