اغلاق
اغلاق

هذا هو عدد الشرطيين العرب في جهاز الشرطة حسب أقوال المفتش العام للشرطة وردا على تصريح النائب عودة

WAZCAM, تم النشر 2022/04/12 14:16

قال المفوض العام للشرطة في خضم محاضرة في موضوع امن اسرائيل انه لن يسمح لاحد التعرض لافراد الشرطة العرب وذمهم والتحريض عليهم وان هدف شرطة اسرائيل رفع اعداد المنتسبين وخاصة المسلمين منهم, وكشف عن عدد الشرطيين العرب في جهاز الشرطة الاسرائيلية, وهم كالتالي 

 

1232 من المسلمين

745 من  المسيحيين

2120 دروز

 

المفوض العام للشرطة يعقوب شبتاي: لن أسمح لهم بتشويه سمعة اشقائنا أفراد الشرطة العرب والتشهير بهم

تطرق اليوم المفوض العام للشرطة، المفتش يعقوب شبتاي، في كلمته خلال تكريم وحدات الشرطة المتميزة، الى التصريحات الأخيرة المتعلقة بخدمة العرب، بمن فيهم المسلمون في شرطة إسرائيل.

وقال إذا كنا نتحدث عن أولئك الذين يحبون عملهم في الشرطة، فمن المؤكد أن 745 شرطيًا مسيحيًا يخدمون في شرطة إسرائيل، و 2120 شرطيًا درزيًا، و 1232 شرطيًا مسلمًا اختاروا المشاركة في الحفاظ على أمن الدولة. أنا كمفوض للشرطة، ونحن كقوة شرطة لا نرد عادة على تصريحات الشخصيات العامة، لكنني لن أسمح لهم بتشويه سمعة أفراد الشرطة العرب، إخواننا في السلاح.

وأضاف: ستكون الشرطة تحت قيادتي كجدار ضد كل من يسعى لإلحاق الأذى بهم وتقويض هويتهم الإسرائيلية والواجب الذي قاموا به بشجاعة كبيرة.فهذه التصريحات لا تردعنا ولا مكان لها في الخطاب، بل تعزز العملية التي نسعى بها إلى الأمام، وهي زيادة عدد أفراد الشرطة العرب مع التركيز على المسلمين ومن هنا وبإسم كل شرطة إسرائيل وشعب إسرائيل، أبعث لكم الاحترام والدعم والتأييد والتعزيز والتقدير لعملكم.

heightقد يهمك ايضا